أصالة تكشف حقيقة خضوعها للمراقبة الأمنية في بيروت
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

النجمة السورية ضيف إحدى حلقات "ستار أكاديمي"

أصالة تكشف حقيقة خضوعها للمراقبة الأمنية في بيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة تكشف حقيقة خضوعها للمراقبة الأمنية في بيروت

النجمة السورية أصالة نصري
بيروت - سليمان اصفهاني

كشفت النجمة السورية أصالة نصري عن مشاركتها في إحدى حلقات برنامج "ستار أكاديمي"، الذي تعرضه المؤسسة اللبنانية lbc، نافية شائعة خضوعها للمواكبة الأمنية في بيروت من قِبل رجال الشرطة.

وأكدت نصري، في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنها لا تخضع للحماية الأمنية في لبنان، مضيفة: لماذا ستكون هناك مواكبة فهل أنا سياسية أو زعيم حزب؟ كل ما في الموضوع أنني تطرقت لنصرة شعبي وبلدي في مواجهة الظلم والطغيان فهل أكون مخطئة؟ لا أعتقد فمن يجهر بالحق سيواجه المخاطر، وربما يمتلك البعض موقفًا سلبيًّا تجاهي، لكن في المقابل يقدر الآلاف فني.

وأضافت النجمة السورية: في السابق حصل "سوء فهم" في مطار بيروت الدولي وانتهى سريعًا ولم يتكرر معي بعد ذلك؛ لأن هناك أيضًا أشخاص في الدولة اللبنانية لديهم حرص على العدل والحرية ويعلمون أن المكائد قد تسبب الظلم للآخرين في بعض الأحيان، وأتقدم بالشكر لوزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، ووزير العدل أشرف ريفي على المساعي التي بذلوها آنذاك.

وأشارت نصري إلى أنها ربما تغني 4 أغانٍ خلال حلقة "ستار أكاديمي" بدلاً من 3 أغانٍ بحسب الوقت المتاح لها من قِبل المشرفين على البرنامج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف حقيقة خضوعها للمراقبة الأمنية في بيروت أصالة تكشف حقيقة خضوعها للمراقبة الأمنية في بيروت



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday