أعمالي نادت بالحريّة والعدالة الاجتماعيّة
آخر تحديث GMT 23:31:40
 فلسطين اليوم -

"الزعيم" عادل إمام لـ"فلسطين اليوم":

أعمالي نادت بالحريّة والعدالة الاجتماعيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعمالي نادت بالحريّة والعدالة الاجتماعيّة

الفنان المصريّ الكبير عادل إمام
القاهرة ـ خالد البسيوني

أكّد الفنان المصريّ الكبير عادل إمام، أنَّ مسلسله الجديد "أستاذ ورئيس قسم" لا يرصد أزمة التعليم في مصر، مشيرًا إلى أنَّ اسم المسلسل ربما يوحي بتطرق أحداثه إلى التعليم، وهذا غير صحيح بالمرة.

وأضاف إمام، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنه "يحرص دائمًا، عبر أعماله، على طرح قضايا ومشاكل تمسّ المجتمع المصريّ والعربيّ، بغية تسليط الضوء عليها، ومن ثم إيجاد حلول فعالة للتخلص منها".

وأبرز أنّه "إذا عدنا بالتاريخ إلى الوراء فسنجد أعمالي قد حاربت الإرهاب والمخدرات والبطالة، ونادت بالحرية والعدالة الاجتماعية، فدائمًا أرى الفن مرآة للواقع، ولابد من استغلاله في تسليط الضوء على أزماتنا كي نجد حلولاً لها".

وفي شأن بداية العمل على مسلسله الجديد، أوضح الفنان الملقب بـ"الزعيم"، أنه "ما زلت أعقد جلسات عمل مع المخرج وائل إحسان، ولكن لم نستقر بعد على أيّ من الأبطال، حيث من المقرر حسم هذه الإشكالية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعمالي نادت بالحريّة والعدالة الاجتماعيّة أعمالي نادت بالحريّة والعدالة الاجتماعيّة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday