أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

دوللي شاهين لـ"فلسطين اليوم":

أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق

الفنانة دوللي شاهين
القاهرة ـ مصطفى القياس

تطرقت الفنانة دوللي شاهين، في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، إلى قضية طلاقها التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، قائلة: هذا أمر شخصي ويخصني وحدي وأعتقد أنه لا يحق لأي شخص التدخل فيه، فهذا قرار إتخذته بإرادتي، وكل ما نُشر في الإعلام في الفترة التي أعقبت طلاقي كلام "مغلوط" وغير صحيح وليس أكثر من إجتهادات صحافية.

وأضافت دوللي: أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق لأن هذا أمر شخصي ولا يخص الجمهور أو الإعلام، ولكن تسريب الخبر من شخص مجهول دفعنا للرد على الشائعات التي إنطلقت ضدي أنا وهو، وأن الطلاق حدث نتيجة خلاف و"خناقة" وتصريحات كثيرة على لساني ولسانه لا تمُت للحقيقة بصلة، ولذلك وضحت الحقيقة للجميع حتى لا يفتح أحد الموضوع مرة أخرى.

 وأوضحت دوللي أن لديها مشاريع فنية كثيرة في الفترة المُقبلة من بينها ألبومها الجديد الذي ستقوم بطرحه قريبًا في الأسواق إلى جانب أن لديها عدد من السيناريوهات الفنية التي تعكف على قرائتها في الوقت الحالي، لكنها ترفض الإعلان عنها لحين إتخاذ قرار واضح بشأن ما يُعرض عليها من أعمال فنية.

وكشفت دوللي عن موقفها من الصحافة، بعد المغالطات التي نُشرت بشأن طلاقها، قائلة: هذا الموضوع أغضبني للغاية، وخاصة أنه أمر شخصي لابد أن يتفهمه الجميع ولا يقترب منه لأنني لا أتدخل في حياة الآخرين، وحياة الفنان لابد أن يحترمها الجميع لأننا بني آدمين قبل أي شئ، ولذلك أعلنت من خلال حسابي على "فيس بوك" بحقيقة الطلاق، وأكتفي بأسباب الطلاق ولن أعلنها لأي شخص لأنها خاصة بي، ولكن لا علاقة لها بالفن، فالموضوع مُرتبط بأننا زوجان لم نتسطع تكملة المشوار معًا ولذلك إنفصلنا ومازلنا أصدقاء.
 
وأكدت دوللي أن مشاركتها مؤخرًا في مُسلسل "المرافعة"، كانت تجربة، موضحة أن الدور كان مُختلف، والعمل حقق نسب مشاهدة عالية وسط عدد من الأعمال الدرامية المميزة التي عُرضت في الماراثون الرمضاني الماضي، إلا أنه هُناك أشياء جعلتها تغضب من المُشاركة في المُسلسل، منوهة إلى أنه تتعلم من أخطائها ولا تندم على ما تفعله في حياتها.

وأكدت أن طفلتها الوحيدة "نور"، تمثل: كل حياتها وأنها تتعامل معها كصديقة وكأم وككل شئ، مشددة على ضرورة تقرب الأمهات من أبنائهن وهم صغار للتمُكن من فهمهم والتقرب منهم وهم كبار.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday