أيمن زبيب يؤكد أنه يهتم بالقيمة الفنية لأعماله وليس الكم
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن جديده الفني أغنيات منفردة

أيمن زبيب يؤكد أنه يهتم بالقيمة الفنية لأعماله وليس الكم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن زبيب يؤكد أنه يهتم بالقيمة الفنية لأعماله وليس الكم

الفنان اللبناني أيمن زبيب
بيروت ـ سليمان أصفهاني

كشف الفنان اللبناني أيمن زبيب أن جديده الفني يتمثل في أغنيات منفردة ستصدر تباعًا، إضافة إلى تحضيراته لألبوم غنائي منوع سيختار التوقيت المناسب لإطلاقه في الأسواق.

وأوضح زبيب "لاشك أن الوضع الحالي في الوطن العربي يعاني من أزمات عديدة، لكن تلك الناحية لن تمنع الفن من الاستمرار لان الناس رغم كل شيء بحاجة لبعض الفرح، ومهمتنا كفنانين أن نعمل ليلًا نهارًا من اجل توفير السعادة بكل الإمكانيات التي نملكها، فالفن في الوقت الحالي بات شاقًا، والقوي فيه هو الذي تكتب له الاستمرارية لان المرحلة التي نمر بها غير عادية واستثنائية".

وأضاف "جديدي الفني لن يتوقف عند طرح معين، ربما تأخرت قليلاً قبل أن اصدر أغنيتي وعدني، لكن المهم أن أنتج أغنية ذات مواصفات خاصة، والقادم أجمل بالتأكيد لأنني حريص على النوعية أكثر من الكمية، وإصداري لأغنية منفردة لا يعني أنني أهملت الألبوم، بالعكس هناك تحضيرات جدية حول تلك الناحية التي تحتاج فقط إلى التوقيت السليم".

وأشار إلى أنه لا مانع لديه من المشاركة في لجان التحكيم الخاصة باكتشاف المواهب في حال توفرت الفرصة المناسبة، وبيّن أن مثل تلك الخطوة لها خصوصيتها وجديتها لان المرء يكون مسؤولاً أمام الرأي العام عن طاقات فنية ستكون في المستقبل الأساس، ومحور لذلك لا يجوز أن تمر أي مشاركة من هذا النوع مرور الكرام.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن زبيب يؤكد أنه يهتم بالقيمة الفنية لأعماله وليس الكم أيمن زبيب يؤكد أنه يهتم بالقيمة الفنية لأعماله وليس الكم



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday