أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه لا يفكر بالزواج وألبومه قنبلة الموسم

أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات

الفنان اللبناني أيمن زبيب
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني أيمن زبيب أنه مستمر بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، موضحًا عدم وجود خلافات بينه وبين الشركة، وأن هناك توافق ونقاش دائم حول كل ما هو مفيد للطرفين.

وأفاد أيمن زبيب في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، حول آخر المستجدات في عمله مع روتانا: "التعامل معي جيد ولا يتأخرون في القيام بواجباتهم معي وهناك في الوقت الحالي تحضير للألبوم الجديد الذي سيكون قنبلة الموسم، وحرصت على دعمه بكل الإمكانيات التي توفر الرقي والتجدد والنوعية، ولا شك أن هناك اتجاه نحو نكهة خاصة أحب أن لا تفارقني على الإطلاق كونها بصمتي في الغناء".

وأشار أيمن إلى أن الزواج قسمة ونصيب و هو لا يسعى في الوقت الحالي إلى الارتباط لاعتقاده بأن الموضوع يأتي لوحده إلى حياة الإنسان، وقال: "لا أفكر بتلك الناحية لأن القدر حين يقول كلمته لن يتمكن الإنسان من معاكستها ولا أخفي أنني أتمنى تأسيس عائلة صغيرة لكنني في الوقت نفسه لا أجد وقتًا للبحث عن شريكة الحياة".

وأوضح أيمن أنه يفضل أن لا يبدي رأيه بانفصال بعض الفنانين عن روتانا، وتابع: "لا أريد الدخول في تلك المتاهة، الله يوفق الجميع".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday