أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه لا يفكر بالزواج وألبومه قنبلة الموسم

أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات

الفنان اللبناني أيمن زبيب
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني أيمن زبيب أنه مستمر بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، موضحًا عدم وجود خلافات بينه وبين الشركة، وأن هناك توافق ونقاش دائم حول كل ما هو مفيد للطرفين.

وأفاد أيمن زبيب في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، حول آخر المستجدات في عمله مع روتانا: "التعامل معي جيد ولا يتأخرون في القيام بواجباتهم معي وهناك في الوقت الحالي تحضير للألبوم الجديد الذي سيكون قنبلة الموسم، وحرصت على دعمه بكل الإمكانيات التي توفر الرقي والتجدد والنوعية، ولا شك أن هناك اتجاه نحو نكهة خاصة أحب أن لا تفارقني على الإطلاق كونها بصمتي في الغناء".

وأشار أيمن إلى أن الزواج قسمة ونصيب و هو لا يسعى في الوقت الحالي إلى الارتباط لاعتقاده بأن الموضوع يأتي لوحده إلى حياة الإنسان، وقال: "لا أفكر بتلك الناحية لأن القدر حين يقول كلمته لن يتمكن الإنسان من معاكستها ولا أخفي أنني أتمنى تأسيس عائلة صغيرة لكنني في الوقت نفسه لا أجد وقتًا للبحث عن شريكة الحياة".

وأوضح أيمن أنه يفضل أن لا يبدي رأيه بانفصال بعض الفنانين عن روتانا، وتابع: "لا أريد الدخول في تلك المتاهة، الله يوفق الجميع".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات أيمن زبيب يوضح أنه مستمر في العمل مع روتانا للصوتيات والمرئيات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday