الأزمة الحقيقية للسينما ليست في وجود الأفلام الشعبية
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

الفنانة بشرى لـ"فلسطين اليوم":

الأزمة الحقيقية للسينما ليست في وجود الأفلام الشعبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزمة الحقيقية للسينما ليست في وجود الأفلام الشعبية

الفنانة بشرى
القاهرة ـ مصطفى القياس

أوضحت الفنانة بشرى موقفها من العمل وتقديم الأفلام الشعبية، مؤكدة أنها لا ترفض هذه النوعية من الأفلام، حيث استشهدت بعدد من أعمالها السينمائية مثل: العيال هربت ومستر آند مسز عويس، كونهما فيلمان شعبيان.

وقالت لابد من تقديم سينما متنوعة ومُختلفة ترضي جميع أذواق الجمهور، كونهم لا يبحثون عن نوعية مُعينة من الأعمال، لذلك فالتنوع والإختلاف شئ ضروري للغاية، فأرى أن الأزمة الحقيقية ليست في وجود الأفلام الشعبية، ولكن في عدم وجود أعمال متنوعة وسينما مُختلفة.

وأضافت: لا اعتبر التركيز على نوع واحد من السينما أمر جيد لأن ذلك يؤثر بالسلب على النوعيات الأخرى من الأعمال، فلا أفضل نوعية مُعينة من الأعمال على حساب الأخرى، ولكنني أبحث عن تقديم أعمال متنوعة تُرضي جمهوري.

وترى بشرى أن الأفلام الشعبية لها دورها ولها جمهورها، ولكنها تؤكد على فكرة تنوع الأعمال السينمائية المعروضة للنهوض بحال السينما.
 وحولت بشرى مشروع "داليدا" من مُسلسل تليفزيوني لفيلم سينمائي ستقوم بالبدء العمل عليه خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث تأجل المشروع لأكثر من موسم درامي من قبل لأسباب إنتاجية.

وأعربت عن سعادتها بقبول مُسلسل "الشهرة" الذى يعكف فريق العمل على التحضيرات المبدئية له تمهيدًا لبدء التصوير لإمكانية عرضه في الماراثون الرمضاني المُقبل، حيث خرجت مُنذ أيام قليلة انباء عن إعتذارها عن العمل، إلا أنها تنفي صحة هذه الانباء وتقول أنها مازالت ضمن فريق عمل المُسلسل.
 
وأوضحت موقفها من قبول أعمال درامية أخرى، قائلة: حتى الآن لم أحدد موقفي نحو الأعمال الأخرى، فالعروض مُستمرة ولكنني لم أبدي موافقتي على أي عمل لحين الإنتهاء من قرائته أولاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزمة الحقيقية للسينما ليست في وجود الأفلام الشعبية الأزمة الحقيقية للسينما ليست في وجود الأفلام الشعبية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday