البكري تؤكد أنَّ الفنانين السوريين سر النجاح في الدراما العربية
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه متماسك رغم ظروف الحرب

البكري تؤكد أنَّ الفنانين السوريين سر النجاح في الدراما العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البكري تؤكد أنَّ الفنانين السوريين سر النجاح في الدراما العربية

الممثلة تولين البكري
دمشق ـ نور خوام

اعتبرت الممثلة تولين البكري، أنَّ الدراما السورية لا زالت بخير "وترفد المسلسلات العربية، بالممثلين والفنيين السوريين لضمان النجاح لأي عمل"، موجهة الشكر إلى شركات الإنتاج التي استمرت بالعمل في ظل الظروف الصعبة داخل البلاد.

وأعربت البكري في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، عن سعادتها بـ"استحسان الجمهور لشخصية خضرة" التي لعبتها في مسلسل "دنيا 2015"، ولفتت إلى إشادة المتابعين بإتقانها للهجة بعد أن كانت من أكثر الأمور التي أقلقتها قبل العرض.

وأوضحت أنَّها لم تتمكن من متابعة الكثير من الأعمال خلال شهر رمضان الفائت بسبب "زحمة العروض خلال الموسم"، لافتة إلى أنَّها شاهدت مقتطفات من "غدًا نلتقي" صاحب: "النص والحوار والإخراج الجذاب" على حد وصفها، كما لفتها أداء بطلة "تشيللو" نادين نسيب نجيم، إلى جانب "العراب - نادي الشرق" الذي أشادت به ككل وبأداء مخرجه حاتم علي ممثلًا أمام الكاميرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البكري تؤكد أنَّ الفنانين السوريين سر النجاح في الدراما العربية البكري تؤكد أنَّ الفنانين السوريين سر النجاح في الدراما العربية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday