الخولي يؤكّد أن شخصية عبد الناصر تحتمل الكثير من المعالجات الدرامية
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" عشقه البطل الشعبي

الخولي يؤكّد أن شخصية "عبد الناصر" تحتمل الكثير من المعالجات الدرامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخولي يؤكّد أن شخصية "عبد الناصر" تحتمل الكثير من المعالجات الدرامية

الفنان رياض الخولي
القاهرة - محمد عمار

صرح الفنان رياض الخولي انه يتابع ردود فعل المشاهدين للمسلسل سلسال الدم الذي يعرض حاليًا مؤكدًا انه يحب ان يقوم بدور البطل الشعبي لأنه يترك اثر كبير على المشاهدين وقال : " الشعب المصري وكل الشعوب العربية تحب فكرة وجود رمز، وهذا ما يجعلني احلم بتجسيد الرئيس جمال عبد الناصر في عمل منفرد وخاصة انني قدمته في مشاهد صغيرة جدًا في مسلسل أم كلثوم ولكن شخصية جمال عبد الناصر تحتمل الكثير من المعالجات الدرامية وتحتمل أيضا تناولها من زوايا مختلفة لانه شخصية ثريه جدًا"

وعن الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان قال : "انا الان كل تركيزي في سلسال الدم والجزء الرابع الذي قارب على الانتهاء من الكتابة ولكن اذا جاءتني الورق الجيد فلن ارفض وليس في حدائق الشيطان فقط ولكن في أي عمل المهم تقديم ما هو ممتع للمشاهد وقبله للممثل"

وحول تكرار شخصية الصعيدي قال : "انا لا أكرر أدواري بالعكس الصعيد كبير جدًا وكل محافظة لها لهجة ولها عادات وبالتالي كل صعيدي قمت به هو مختلف عن الاخر كأني أقدم شخصيه جديدة والمشاهد الان ذكي انت لا تتعامل مع ناس لا تعلم الفن بالعكس بسبب وعي الجمهور نحن جميعنا نجتهد حتى نجذب المشاهد الينا ومن سمات الجذب الا يكرر المبدع نفسه"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخولي يؤكّد أن شخصية عبد الناصر تحتمل الكثير من المعالجات الدرامية الخولي يؤكّد أن شخصية عبد الناصر تحتمل الكثير من المعالجات الدرامية



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday