الساهر يؤكد أن واجبه الإنساني دفعه لزيارة النازحين في لبنان
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أن ما شاهده كان موجعًا ومقلقًا

الساهر يؤكد أن واجبه الإنساني دفعه لزيارة النازحين في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الساهر يؤكد أن واجبه الإنساني دفعه لزيارة النازحين في لبنان

الفنان العراقي كاظم الساهر
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان العراقي كاظم الساهر، رغم تجنبه التصريحات الاعلامية في الوقت الحالي، لأسباب يفضل الاحتفاظ بها، بأن الجولة التي أجراها مؤخرًا في مخيمات النازحين السوريين في لبنان تندرج في سياق مهمته الانسانية كسفير للنوايا الحسنة لدى "اليونيسيف" في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
 
وأشار الساهر لـ "فلسطين اليوم" الى ان ما شاهده كان موجعًا ومقلقًا، مضيفًا "تلك المخيمات التي تحوي السوريين وتلك التي تضم العراقيين هي جرح العرب المفتوح الذي تفارقنا علاماته حتى اخر العمر وانا من منطلق كوني مواطن عربي عراقي قبل ان اكون سفيرًا امارس واجبي في التكاتف مع هؤلاء الذين ليس لهم غير السماء ورحمة الخالق، واشعر بالحسرة وانا ارى اطفالنا بلا علم ينتظرون المجهول في ظل حرب مفترسة".
 
وتفقد خلال الزيارة الأطفال الذين تغصّ المخيمات بهم في غياب البيئة المناسبة لنموهم الصحي ونقص مرافق التعليم والعلاج والرعاية، محاولا بذلك إدخال البهجة إلى قلوبهم من خلال التفاعل معهم ومشاركتهم الرسم وبعض النشاطات المختلفة.
 
ورافق الساهر خلال زيارته وفدًا من الشخصيات التابعة إلى "اليونيسيف" وعددًا من المتطوعين التابعين لجمعية "بيوند" الخيرية، وهي مؤسسة لبنانية تنشط تحت غطاء "اليونيسيف"، وتقدم الدعم والمساعدات للاجئين السوريين داخل الأراضي اللبنانية، والذين يقدر عددهم فيها بأكثر من مليون شخص حسب الإحصاءات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الساهر يؤكد أن واجبه الإنساني دفعه لزيارة النازحين في لبنان الساهر يؤكد أن واجبه الإنساني دفعه لزيارة النازحين في لبنان



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday