الفنانة صابرين تواصل تصوير مُسلسل أوراق التوت
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" حُزنها بسبب مواعيد عرضه

الفنانة صابرين تواصل تصوير مُسلسل "أوراق التوت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة صابرين تواصل تصوير مُسلسل "أوراق التوت"

الفنانة صابرين
القاهرة ـ سهير محمد

كشفت الفنانة صابرين عن حزنها بسبب مواعيد عرض مُسلسلها "أوراق التوت"، الذي تُشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم: كمال أبوريه ومحسن محي الدين وصفاء سلطان وسميحة أيوب وأحمد ماهر ويوسف شعبان ومحمد رياض، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

وأشارت صابرين في تصريحٍ إلى "مصر اليوم" إلى أنَّ مواعيد عرض المسلسل على شاشة التليفزيون المصري أو القنوات الفضائية الأخرى تؤثر سلبيًا على نسبة مشاهدته، مضيفةً: "كأنَّهم يقصدون تهميشه عن الخريطة الدرامية" على الرغم من أنَّه ينافس فى منطقه بعيدة عن الأعمال الموجودة على الساحة.

واعتبرت صابرين أنَّ "أوراق التوت" هو العمل التاريخي الوحيد المعروض خلال الموسم الحالي علاوة على أنَّه يُقدم قيم الإسلام الوسطى الذي نحتاجه لاسيما هذه الأيام، مضيفةً: كل هذا يجعلنا نعرض العمل في مواعيد بها نسبة مشاهده وليس قبل الإفطار مباشرة أو بعد الفجر، و"كأنَّ المنطق القديم لم يتغير بأن يتم دفن الأعمال المحترمة".

وشددت صابرين على ثقتها في ذوق المشاهدين في اختيار الأعمال المعروضة، مشيرةَ إلى أنَّها واجهت صعوبة في تجسيد شخصية الإمبراطورة الهندية، بجانب أنَّ هذا المسلسل هو العمل الأول الذي تتحدث فيه باللغة العربية الفصحى، متمنيةً أن يحظى بإعجاب الناس.

وأضافت صابرين أنَّها ستواصل تصوير المسلسل حتى الأسبوع الثالث من رمضان، وهذا جعلها تُحرم من الطقوس الرمضانية والتواجد بجوار أسرتها والاستمتاع بالتجمع على السحور والإفطار الذي تنتظره من عام لآخر حتى تلتقي أقاربها وأصدقائها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صابرين تواصل تصوير مُسلسل أوراق التوت الفنانة صابرين تواصل تصوير مُسلسل أوراق التوت



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday