الفنانة ميريام عطا الله تبحث المشاركة في مسلسل جديد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تسعى إلى التميز

الفنانة ميريام عطا الله تبحث المشاركة في مسلسل جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة ميريام عطا الله تبحث المشاركة في مسلسل جديد

الفنانة ميريام عطا الله
بيروت - سليمام اصفهاني

أكّدت الفنانة السورية ميريام عطا الله، أنها تسعى إلى تحقيق نجاحات متتالية على الصعيد الفني، بعد أن قدمت الكثير من الأعمال خلال الفترة الاخيرة، وأضافت "لست الأولى وحدي في بلدي، وهناك الكثير من الأصوات التي لها الحضور والانتشار في الوطن العربي، لكن أنا أيضًا لدي بصمتي الخاصة التي تميزني عن غيري".

وأضافت ميريام عطا الله، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنها انتهت من تصوير أغنية "بتسترجى" تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وأعربت عن سعادتها بالنجاح الذي حققه العمل، وأبرزت "أحيانا أترك الأمر إلى القدر وأفعل ما هو مطلوب مني لإطلاق عمل غنائي يتضمن المواصفات الجيدة، وأنا من النوع الذي لا يتجاهل أي نقطة صغيرة، لأن من حق الناس الاستمتاع بالمادة الفنية غير التجارية".

وتابعت "بالنسبة إلى الدراما التلفزيونية، كانت لي تجربة ضمن إطار كوميدي في مسلسل (يوميات مدير عام) إضافة إلى أعمال أخرى، وكشفت أنها تلقت عرضًا جديدًا تعمل على دراسته في الوقت الجاري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ميريام عطا الله تبحث المشاركة في مسلسل جديد الفنانة ميريام عطا الله تبحث المشاركة في مسلسل جديد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday