الفنانة ميريام كلينك لا تستبعد دخولها الى عالم التمثيل السينمائي
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ" فلسطين اليوم" أنّهَا باشرت التحضيرلأغنية جديدة

الفنانة ميريام كلينك لا تستبعد دخولها الى عالم التمثيل السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة ميريام كلينك لا تستبعد دخولها الى عالم التمثيل السينمائي

عارضة الأزياء السابقة والمغنية حالياً الفنانة ميريام كلينك
بيروت - ميشال حداد

كشفت عارضة الأزياء السابقة والمغنية حالياً الفنانة ميريام كلينك، عن أن النجم العالمي جان كلود فان دام وصفها خلال لقائهما في باريس بـ"النجمة" ، ووصفت اللقاء الذي حصل في العاصمة الفرنسية، "بالممتع و المميز"، و أشارت الى ان حديثهما دام اكثر من ساعة.

و قالت في حديث لـ " فلسطين اليوم ": إن الممثل فان دام انسان عفوي و مرهف الاحساس و لديه نظرة ثاقبة فنياً و اجتماعياً، و كنت سعيدة بلقائه، و لن اقول انني سأشاركه عملاً سينمائياً كما هو حال البعض حين يلتقون بنجوم عالميين , بل سأؤكد ان الصدفة جمعتنا و هي اجمل الصدف" .

وأشارت الى أنها "تقوم الان بالتحضير لاطلاق اغنية جديدة ستترك تفاصيلها مفاجأة"، مع الاشارة الى "انني امارس الفن كهواية و ليس من منطلق الاحتراف، و انا رغم ذلك احقق اعلى نسبة انتشار بشهادة كثرين في الوسطين الفني و الاعلامي، و اجد ان الناس بحاجة الى العفوية في مرحلة كلها تصنٌّع و انانية و اقنعة لا تنتمي الى الواقع بصلة ."

ولم تنفِ ميريام او تؤكد امكانية دخولها في مجال السينما في لبنان، و قالت : "كل شيء وارد طالما ان الامور الجميلة مازالت موجودة، و المهم عندي هو النوعية و ليس الكمية على مستوى الاطلالات ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ميريام كلينك لا تستبعد دخولها الى عالم التمثيل السينمائي الفنانة ميريام كلينك لا تستبعد دخولها الى عالم التمثيل السينمائي



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday