الفنانة نجوى فؤاد تستعد لمسرحية داليدا منتصف أكتوبر
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن صحتها تحسنت كثيرًا بعد أزمتها الأخيرة

الفنانة نجوى فؤاد تستعد لمسرحية داليدا منتصف أكتوبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة نجوى فؤاد تستعد لمسرحية داليدا منتصف أكتوبر

الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد
القاهرة ـ سهير محمد

أوضحت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد، أن صحتها تحسنت كثيرًا بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث تعرضت قدمها للانزلاق أثناء هبوطها على سلم منزلها مما أدى إلى حدوث التواء في القدم، وهي الآن في فترة النقاهة، وتجري جلسات علاج طبيعي لكي تعود قدمها كما كانت.

وكشفت نجوى فؤاد عن تلقيها لأحد العروض من فرقه ألمانية لتجسيد المرحلة الاخيرة من حياة الفنانة داليدا، وذلك في مسرحية استعراضيه يشارك فيها فنانين من جنسيات مختلفة، وستبدأ التحضير لها منتصف تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أن الشبه بينها وبين داليدا رشحها لتجسيدها، معبرة عن سعادتها بذلك، وأنها سبق وتقابلت معها أربع مرات في الحفلات التي كانت تقدم من خلالها وصلات للرقص الشرقي.

وعن مصير المسلسل الدرامي الذي يتناول قصة حياتها ويكتبه السيناريست محمد الباسوسي، أفادت نجوى فؤاد بأن هذا المشروع توقف بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها مصر في الآونة الأخيرة، مما جعلها تؤجل هذا المسلسل للوقت المناسب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نجوى فؤاد تستعد لمسرحية داليدا منتصف أكتوبر الفنانة نجوى فؤاد تستعد لمسرحية داليدا منتصف أكتوبر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday