الفنان عمرو سعد يستعد لفيلم جديد بعد نجاح ريجاتا
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" تأثر العمل بالأحداث السياسية

الفنان عمرو سعد يستعد لفيلم جديد بعد نجاح "ريجاتا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان عمرو سعد يستعد لفيلم جديد بعد نجاح "ريجاتا"

الفنان عمرو سعد
القاهرة – نورا هارون


يستعدُّ الفنان عمرو سعد لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد نجاح فيلمي"أسوار القمر" و"ريجاتا"، مشيرًا إلى أنّ المخرج محمد سامي يعكف على كتابة فيلمه الجديد، وسيبدأ في تصويره فور الانتهاء من ذلك.


وأضاف عمرو سعد لـ"فلسطين اليوم"، أنّ المخرج لم يستقر حتى الأن على باقي الأبطال المشاركين في العمل، إذ ينتظر الانتهاء من الكتابة ليبدأ مرحلة ترشيح النجوم، موضحًا أنّ العمل سيتطلب ميزانية ضخمة.


وعبّر عن سعادته بنجاح فيلم "ريجاتا"، على المستويين النقدي والجماهيري، لافتًا إلى أنّ الإيرادات تأثرت بسبب الأحداث السياسية التي صادفت موعد طرح عدد كبير من الأفلام مما أثر عليها بشكل سلبي لكنه راض تماماً عنها.


واعتبر عمرو سعد أنّ "ريجاتا" إضافة كبيرة إلى مشواره الفني، نظرًا لتعاونه مع فنان بحجم محمود حميدة، إلى جانب المخرج محمد سامي، مضيفًا أنّ المخرج طارق العريان صنع فيلمًا عظيمًا في "أئوار القمر"، وبذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج العمل بهذة الصورة المشرفة.


وبيّن أنّه يستمر في قراءة العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي عرضت عليه أخيرًا وسيختار من بينها ما يناسبه ليقدمها خلال المرحلة المقبلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عمرو سعد يستعد لفيلم جديد بعد نجاح ريجاتا الفنان عمرو سعد يستعد لفيلم جديد بعد نجاح ريجاتا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday