الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" في أوَّل ظُهور إعلامي لها بعد حملها

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أنَّها تترقب موعد ولادتها، مع الإشارة إلى تناغمها مع إحساس الأمومة الذي وصفته بالرائع والمشوق.

كما أكدت لاميتا فرنجيه في تصريحات إلى"فلسطين اليوم" أنَّها الآن في الشهر السادس من الحمل، وأنَّها تعلم جيدًا أنَّ الأمومة ليست نزهة، أو مرحلة عابرة، وإنَّما مسؤولية والتزام، وتأسيس لحياة إنسان سيأتي إلى الدنيا، ومن المفترض أن تتابع كامل التفاصيل المتعلقة به وتسعى إلى تحصين خطواته بكل ما هو إيجابي.

أضافت أنَّها تسعى إلى وضع توازن بين الأمومة والفن؛ لأنَّه ليس من المقبول أن يطغي طرفٌ على الآخر، مع العلم أنَّني لم أخُض غمار تلك التجربة بعدُ، لكنَّني سأحاول أن أتأقلم معها، مع الإشارة إلى أنَّني أسست دارًا خاصًّا بالعبايات في دبي، بمعنى أنَّني أهتم أيضًا بمجال مهني خاص غير الفن، وسأتكل على إرادتي من أجل تجاوز المراحل الأولى من الأمومة التي تحتاج إلى الرعاية والتركيز.

في المقابل أكدت لاميتا أنَّها أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها، وأشارت إلى أنَّه ثمة نصوص لبنانية درامية طُرحت أمامها.

كما كشفت أنَّ هناك أكثر من مشروع فني بين مصر والخليج العربي، إضافة إلى لبنان، حيث تلقَّت عروضًا درامية مميزة، وتقوم حاليًّا بدراستها، لكننها لن تخوض غمارها في الوقت الحالي؛ لأنَّ الوقوف أمام الكاميرا يتطلب جهدًا كبيرًا، وأنَّها خلال فترة الحمل تتجنب التعب؛ كي لا ترهق الجنين، وأنَّه من الأفضل أن تكون المشاركات الفنية بعد الولادة.
من جهة أخرى تصر فرنجية على إقامة المشاريع التي تتعلق بالموضة، وتميل إلى ذلك المجال؛ لأن انطلاقتها تحت الأضواء كانت من خلاله، وهو الأمر الطبيعي الذي تسعى إلى بلورة صورته من خلال مشروعها الحالي الخاص بالعبايات الخليجية، والذي يعكس التراث والعصر في آنٍ واحد، إضافة إلى ذلك صوَّرت العديد من الإعلانات الخاصة بالمجوهرات والعطور والأزياء، إلَّا أنَّ اهتمامها بالفنِّ كان طاغيًا على الموضة تحت الأضواء والمشاريع الخاصة بالأناقة والتي أتت ضمن إطار الـ "بزنس"، واستكمالًا لهواية تحبها.

أوضحت لاميتا فرنجية أنَّها حلَّت كضيفة شرف على سباق الخيول الذي أقيم في دبي بمشاركة شخصيات عربية وعالمية وأشارت إلى أنها أجرت بعض المقابلات مع وسائل إعلام غربيَّة وعربيَّة وكشفت لهم باستمتاعها بوقتها في ذلك الحدث الرياضي، حيث كانت مع صديقاتها، وبطبعها تحب الرياضة، وتمارس ركوب الخيل من وقت إلى آخر، لكن الحمل منعنها من ذلك الآن.

أشارت لاميتا إلى أن إقامتها ما زالت في دبي مع زوجها إيدي مخرز، وأنها تتردد إلى لبنان بين الحين والآخر، فالعالم أصبح في هذا الوقت طائرة يمكنك أن تجول حول العالم في أي وقت، لكنها تستقر في الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل زوجها وعملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday