الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها
آخر تحديث GMT 12:52:51
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" في أوَّل ظُهور إعلامي لها بعد حملها

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أنَّها تترقب موعد ولادتها، مع الإشارة إلى تناغمها مع إحساس الأمومة الذي وصفته بالرائع والمشوق.

كما أكدت لاميتا فرنجيه في تصريحات إلى"فلسطين اليوم" أنَّها الآن في الشهر السادس من الحمل، وأنَّها تعلم جيدًا أنَّ الأمومة ليست نزهة، أو مرحلة عابرة، وإنَّما مسؤولية والتزام، وتأسيس لحياة إنسان سيأتي إلى الدنيا، ومن المفترض أن تتابع كامل التفاصيل المتعلقة به وتسعى إلى تحصين خطواته بكل ما هو إيجابي.

أضافت أنَّها تسعى إلى وضع توازن بين الأمومة والفن؛ لأنَّه ليس من المقبول أن يطغي طرفٌ على الآخر، مع العلم أنَّني لم أخُض غمار تلك التجربة بعدُ، لكنَّني سأحاول أن أتأقلم معها، مع الإشارة إلى أنَّني أسست دارًا خاصًّا بالعبايات في دبي، بمعنى أنَّني أهتم أيضًا بمجال مهني خاص غير الفن، وسأتكل على إرادتي من أجل تجاوز المراحل الأولى من الأمومة التي تحتاج إلى الرعاية والتركيز.

في المقابل أكدت لاميتا أنَّها أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها، وأشارت إلى أنَّه ثمة نصوص لبنانية درامية طُرحت أمامها.

كما كشفت أنَّ هناك أكثر من مشروع فني بين مصر والخليج العربي، إضافة إلى لبنان، حيث تلقَّت عروضًا درامية مميزة، وتقوم حاليًّا بدراستها، لكننها لن تخوض غمارها في الوقت الحالي؛ لأنَّ الوقوف أمام الكاميرا يتطلب جهدًا كبيرًا، وأنَّها خلال فترة الحمل تتجنب التعب؛ كي لا ترهق الجنين، وأنَّه من الأفضل أن تكون المشاركات الفنية بعد الولادة.
من جهة أخرى تصر فرنجية على إقامة المشاريع التي تتعلق بالموضة، وتميل إلى ذلك المجال؛ لأن انطلاقتها تحت الأضواء كانت من خلاله، وهو الأمر الطبيعي الذي تسعى إلى بلورة صورته من خلال مشروعها الحالي الخاص بالعبايات الخليجية، والذي يعكس التراث والعصر في آنٍ واحد، إضافة إلى ذلك صوَّرت العديد من الإعلانات الخاصة بالمجوهرات والعطور والأزياء، إلَّا أنَّ اهتمامها بالفنِّ كان طاغيًا على الموضة تحت الأضواء والمشاريع الخاصة بالأناقة والتي أتت ضمن إطار الـ "بزنس"، واستكمالًا لهواية تحبها.

أوضحت لاميتا فرنجية أنَّها حلَّت كضيفة شرف على سباق الخيول الذي أقيم في دبي بمشاركة شخصيات عربية وعالمية وأشارت إلى أنها أجرت بعض المقابلات مع وسائل إعلام غربيَّة وعربيَّة وكشفت لهم باستمتاعها بوقتها في ذلك الحدث الرياضي، حيث كانت مع صديقاتها، وبطبعها تحب الرياضة، وتمارس ركوب الخيل من وقت إلى آخر، لكن الحمل منعنها من ذلك الآن.

أشارت لاميتا إلى أن إقامتها ما زالت في دبي مع زوجها إيدي مخرز، وأنها تتردد إلى لبنان بين الحين والآخر، فالعالم أصبح في هذا الوقت طائرة يمكنك أن تجول حول العالم في أي وقت، لكنها تستقر في الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل زوجها وعملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday