الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في شد أجزاء
آخر تحديث GMT 01:16:37
 فلسطين اليوم -

أكدّ أن الفيلم سيكون مفاجأة كبيرة لجمهوره وسينال إعجابهم

الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في "شد أجزاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في "شد أجزاء"

النجم محمد رمضان
القاهرة-ملك يوسف

يواصل النجم محمد رمضان، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" في العديد من المناطق المختلفة في القاهرة والجيزة، حيث نفذ جولة كبيرة في التصوير ما بين منطقة الحزام الأخضر في السادس من أكتوبر ثم انتقل بعدها للتجمع الخامس وأخيرًا إلى منطقة الدقي لتصوير العديد من مشاهد الحركة شديدة الصعوبة والتي كانت تتمثل في مشاهد مطاردات ومشاهد خطيرة جدًا نفذها رمضان بمنتهى اللياقة البدنية للدرجة التي أكد فيها فريق عمل الفيلم بالكامل أن محمد رمضان "بطل فوق العادة".

ويحتوي فيلمه الجديد "شد أجزاء" على كم هائل من مشاهد الحركة شديدة الخطورة والتي استعد لها رمضان بمنتهى التركيز والجهد وبذل المزيد من التدريبات الرياضية المكثفة لرياضة "الباركور" وأداها بمنتهى الاتقان.

وصرّح النجم محمد رمضان قائلًا إن "شد أجزاء" سيعد نقطة انطلاق وتحول كبير في مسيرته الفنية حيث أنه يجسد شخصية جديدة ومختلفة عليه ويقدم مشاهد حركة خطيرة يقدمها لأول مرة وستكون مفاجأة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه وأنه يملك ثقة كبيرة في الله أن الفيلم سينال إعجاب كل محبيه لأنه يبذل المزيد من الجهد والتطوير في قدراته الفنية لنيل إعجاب الجماهير".

وأكد أن الفيلم سينقله إلى منطقة جديدة ومختلفة من النجاح والتقدم الفني، ويجسد رمضان في الفيلم شخصية (عمر) ضابط الشرطة الذى تتعرض زوجته للقتل على يد إحدى العصابات فيقرر الانتقام.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والدراما الإنسانية ويشارك محمد رمضان البطولة النجمة دنيا سمير غانم وياسر جلال وإياد نصار ونسرين أمين وسليمان عيد ومحمد شاهين ومحمد فاروق شيبا وتايسون قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج حسين المنباوي وإنتاج أحمد السبكي.

ويعد "شد أجزاء" ثالث بطولة مطلقة لمحمد رمضان مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلمي "قلب الأسد" و"عبده موته" اللذان حققا أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، هذا ومن المقرر عرض فيلم "شد أجزاء" في موسم عيد الفطر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في شد أجزاء الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في شد أجزاء



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday