الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في شد أجزاء
آخر تحديث GMT 23:38:49
 فلسطين اليوم -

أكدّ أن الفيلم سيكون مفاجأة كبيرة لجمهوره وسينال إعجابهم

الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في "شد أجزاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في "شد أجزاء"

النجم محمد رمضان
القاهرة-ملك يوسف

يواصل النجم محمد رمضان، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" في العديد من المناطق المختلفة في القاهرة والجيزة، حيث نفذ جولة كبيرة في التصوير ما بين منطقة الحزام الأخضر في السادس من أكتوبر ثم انتقل بعدها للتجمع الخامس وأخيرًا إلى منطقة الدقي لتصوير العديد من مشاهد الحركة شديدة الصعوبة والتي كانت تتمثل في مشاهد مطاردات ومشاهد خطيرة جدًا نفذها رمضان بمنتهى اللياقة البدنية للدرجة التي أكد فيها فريق عمل الفيلم بالكامل أن محمد رمضان "بطل فوق العادة".

ويحتوي فيلمه الجديد "شد أجزاء" على كم هائل من مشاهد الحركة شديدة الخطورة والتي استعد لها رمضان بمنتهى التركيز والجهد وبذل المزيد من التدريبات الرياضية المكثفة لرياضة "الباركور" وأداها بمنتهى الاتقان.

وصرّح النجم محمد رمضان قائلًا إن "شد أجزاء" سيعد نقطة انطلاق وتحول كبير في مسيرته الفنية حيث أنه يجسد شخصية جديدة ومختلفة عليه ويقدم مشاهد حركة خطيرة يقدمها لأول مرة وستكون مفاجأة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه وأنه يملك ثقة كبيرة في الله أن الفيلم سينال إعجاب كل محبيه لأنه يبذل المزيد من الجهد والتطوير في قدراته الفنية لنيل إعجاب الجماهير".

وأكد أن الفيلم سينقله إلى منطقة جديدة ومختلفة من النجاح والتقدم الفني، ويجسد رمضان في الفيلم شخصية (عمر) ضابط الشرطة الذى تتعرض زوجته للقتل على يد إحدى العصابات فيقرر الانتقام.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والدراما الإنسانية ويشارك محمد رمضان البطولة النجمة دنيا سمير غانم وياسر جلال وإياد نصار ونسرين أمين وسليمان عيد ومحمد شاهين ومحمد فاروق شيبا وتايسون قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج حسين المنباوي وإنتاج أحمد السبكي.

ويعد "شد أجزاء" ثالث بطولة مطلقة لمحمد رمضان مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلمي "قلب الأسد" و"عبده موته" اللذان حققا أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، هذا ومن المقرر عرض فيلم "شد أجزاء" في موسم عيد الفطر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في شد أجزاء الممثل محمد رمضان يؤدي مشاهد حركة صعبة في شد أجزاء



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday