النجمة أمينة خليل تنفي دعوة سكر مر إلى الابتعاد عن الزواج
آخر تحديث GMT 16:28:35
 فلسطين اليوم -

أكدت أن شخصيتها في العمل أخرجتها من قالب النمطية

النجمة أمينة خليل تنفي دعوة "سكر مر" إلى الابتعاد عن الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة أمينة خليل تنفي دعوة "سكر مر" إلى الابتعاد عن الزواج

الفنانة الشابة أمينة خليل
القاهرة ـ سهير محمد

صرّحت الفنانة الشابة أمينة خليل، بأنها تلقت ردود أفعال واسعة حول فيلم "سكر مر" الذي شاركت في بطولته مع احمد الفيشاوي وناهد السباعي وايتن عامر، وأخرجه هاني خليفة، مؤكدة أن هناك أشخاص كثيرون تحدثوا إليها بعد مشاهدة الفيلم، مبينين أن المشاكل التي ظهرت خلال الأحداث موجودة فعلا في حياتهم اليومية كمتزوجين. ونفت أمينة أن يكون الفيلم دعوة للابتعاد عن الزواج، وإنما يتناول مشاكل حقيقية تواجه المقبلين على الزواج أو المتزوجين، ومناقشتها لمحاولة تلافيها.

وأشارت إلى أن شخصية "نازلي" التي قدمتها في فيلم "سكر مر" ساعدتها في الخروج من النمطية ونوعية معينة من الأدوار التي حصرها فيها المخرجين، وأنها حاولت أن تقدم الشخصية دون استفزاز للناس. وأكدت أنها لا تعرف شيئًا عن إمكانية تقديم جزء ثان من الفيلم، وأنها الآن موجودة في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي تقضي إجازتها الصيفية، وبمجرد عودتها ستستقر على سيناريو لفيلم جديد.

وأوضحت أمينة أن انشغالها بتصوير فيلم "سكر مر"، علاوة على عدم إيجادها النص المناسب، منعها من الظهور في عمل رمضاني، خصوصًا أن آخر عمل لها كان مع الزعيم عادل إمام، وهو مسلسل "صاحب السعادة"، لذلك تحاول انتقاء الدور الذي يكون على نفس مستوى هذا العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة أمينة خليل تنفي دعوة سكر مر إلى الابتعاد عن الزواج النجمة أمينة خليل تنفي دعوة سكر مر إلى الابتعاد عن الزواج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday