انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الدرامي المُقبل
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" انتهائها من تصوير "جوز هندي"

انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الدرامي المُقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الدرامي المُقبل

الفنانة انجي المقدم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة انجي المقدم تفاصيل دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "سقوط حر"، مشيرة إلى أنها ستظهر خلال الأحداث في شخصية "علا" وهي سيدة من طبقة متوسطة ومحجبة، وربَة منزل تعكف على تربية أولادها، ولديها ولد وبنت وزوجها مسافر في الخليج كما أنها أخت زوج الفنانة نيللي كريم في المسلسل، والذي تتهم نيللي بقتله ضمن الأحداث، وتُطالب بحضانة ابن أخوها زوج نيلي لهذه الأسباب وأسباب أخرى ستظهر حين عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان المقبل. ويشارك إلى جانب نيللي كريم وانجي في بطولة المسلسل كل من أحمد وفيق ونجلاء بدر وأنوشكا وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار مريم نعوم ووائل حمدي، وإخراج شوقي الماجري.
 
وأفادت انجي في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" بأنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "جوز هندي" مع النجم مصطفي شعبان، حيث تلعب خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم بشخصية "غادة" وهي معدة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير، توجد مشاكل بينها وبين شريف، الشخصية التي يجسدها النجم مصطفي شعبان، وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له، ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها".
 
ويُشارك في بطولة فيلم "جوز هندي" مجموعة من الفنانين منهم سامي مغاوري ولطفي لبيب وعماد رشاد ومحمود عامر، وسارة ملكة جمال إنكلترا لعام2014، وأحمد حلاوة وأحمد صيام وجميل برسوم، ومن تأليف جوزيف فوزي، ومن إخراج سيف يوسف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الدرامي المُقبل انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها في مسلسلها الدرامي المُقبل



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday