ايميه صيَاح تؤكد بأن أحلا صوت للأطفال فاق توقعاتها
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ "فلسطين اليوم" عن تجربتها في مسلسل "سوا"

ايميه صيَاح تؤكد بأن "أحلا صوت للأطفال" فاق توقعاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ايميه صيَاح تؤكد بأن "أحلا صوت للأطفال" فاق توقعاتها

الممثلة ومقدَمة البرامج ايميه صيَاح
بيروت - ميشال حداد

عبَرت الممثلة ومقدَمة البرامج ايميه صيَاح عن سعادتها بالمشاركة في برنامج "the voice kids"، مشيرة إلى أنها نقطة بيضاء في مسيرتها تحت الأضواء، وأوضحت أنها تفاعلت بكل أحاسيسها مع الأطفال المشتركين الذين وصفتهم بملائكة الفن الجميل، كما أنها لم تنفِ أو تؤكد امكانية تكرار التجربة في العام المقبل.
 
وأكدت صيَاح في حديثها لـ "فلسطين اليوم"، بأن تجربتها في مسلسل "سوا" مع الممثل يوسف الخال والمخرج شارل شلالا كانت لها ايجابياتها على مسيرتها الفنية خصوصًا أن العمل حصل على اصدائه وانتشاره، وأشارت الى ان الصيغة الدرامية التي وضعتها الكاتبة رينيه رانكوديس كانت ممتعة ولها ابعادها وعنقها ومستواها الذي يشكل نقلة نوعية، وقالت: "التجربة الاولى كانت لي كممثلة في مسلسل "واشرقت الشمس" وهي الخطوة التي فتحت أمامي آفاق جديدة ربما تختلف عن عالم تقديم البرامج وتعطي مساحة اضافية للموهبة".
 
وأضافت، "مسلسل "واشرقت الشمس" كان من بطولة الممثل يوسف الخال والممثلة رولا حمادة والممثل جوزيف بونصار. وانتقلت الى مسلسل "سوا" مع نفس الممثلين في خطوة مميزة واستثنائية تركت بصمتها على العملين في آن واحد مع العلم ان هناك فارق زمني بينهما وهما من اخراج شارل شلالا الذي كنت سعيدة بالتعاون معه.
 
وتابعت مقدَمة "ذا فويس"، "يوسف الخال من الممثلين الذين احترمهم كثيرًا واطلالاتنا سويًا في مسلسلين كانت لها اصدائها الايجابية مع العلم ان الموضوع خضع لدراسة دقيقة قبل الاقدام عليه والمسألة لم تكن عابرة وإنما اساسية وموضوعية". وبيَنت أنها تجاوزت توقعاتها الشخصية بالأداء الجيد الذي قامت به كممثلة وذكرت، "من البديهي ان تتجاوز الموهبة احيانًا حتى التوقعات الشخصية وهذا ما حصل معي لكنني سعيت انا ايضًا إلى تطوير تلك الامكانيات التي اخذت تميل الى كل ما هو أفضل".
 
يُشار إلى أن ايميه صياح تعتبر ممثلة ومقدمة برامج لبنانية، ولدت في جبيل أصلها من مدينة بيبلوس، ترعرت في عائلة مكونة من والديها وشقيقها الوحيد إيلي، إسمها باللغة العربية يعني محبوبة. وحاصلة على شهادة في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في بيروت ودراسات عليا في الإعلام وفنون التواصل، وبدأت مشوارها في تقديم البرامج في نيسان عام 2009 بتشجيع من والدها الصحافي إبراهيم صياح عندما انتسبت لقناة "إم تي في" اللبنانية حيث قدمت عدة برامج منوعة حتى عام 2013.
 
وعرضت عليها الكاتبة منى طايع دور بطولة المسلسل اللبناني "وأشرقت الشمس" عام إلى جانب الممثل يوسف الخال إخراج شارل شلالا، الذي عرض على شاشة "LBCI". وقدمت العديد من الحفلات والمهرجانات العربية، وأصبحت بعدها وجها اعلانيًا للكثير من الماركات والحملات الاعلانية، ونالت جائزة ظاهرة العام من الموريكس دور عام 2014. وتزوجت في الخامس من أيلول/سبتمبر عام 2014 من اللبناني فريد النجار [1].  وفي عام 2016 عادت لتشارك زميلها يوسف الخال في بطولة المسلسل العربي المشترك "سوا" تأليف رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، صور عام 2015 في بولندا وعرض في الأول من شباط/فبراير 2016 حصريا على شاشتي "LBCI" و"LDC".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايميه صيَاح تؤكد بأن أحلا صوت للأطفال فاق توقعاتها ايميه صيَاح تؤكد بأن أحلا صوت للأطفال فاق توقعاتها



GMT 07:26 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

نسرين طافش تتغزل في سورية بمنشور جديد على "انستغرام"
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday