بشوشة تشارك في بطولة أهل الغرام مع السوري عابد فهد
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الزواج منح حياتها الاستقرار النفسي

بشوشة تشارك في بطولة "أهل الغرام" مع السوري عابد فهد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بشوشة تشارك في بطولة "أهل الغرام" مع السوري عابد فهد

الممثلة الجزائرية أمل بشوشة
بيروت - ميشال حداد

أشادت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة بتجربة زواجها، مؤكدة أنه أضاف إلى حياتها الاستقرار النفسي؛ فهو مؤسسة مميزة لها مسؤولياتها وروحيتها الخاصة، بحسب وصفها.

وأوضحت بشوشة، في تصريحات إلى "فلسطين اليوم"، أن الارتباط لم يتعارض مع الفن لاسيما أن زوجها متفهم لطبيعة عملها، مضيفة: التفاهم هو العامود الفقري لعلاقتي مع زوجي، وهو مشجع لفني وأنا سعيدة بتلك الناحية التي تضيف إلى خطواتي المزيد من الحيوية؛ لأنه حين يكون الفنان مرتاحًا في حياته الخاصة ينعكس ذلك على فنه.

وأشارت إلى أنها ستطل في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "أهل الغرام" وتحديدًا ثلاثية "يا جارة الوادي" إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، مضيفة: العمل من إخراج الليث حجو، وهو مميز وأتوقع أن يترك بصمة لدى المشاهدين ولن أتطرق كثيرًا إلى تفاصيله في الوقت الحالي.

واختتمت تصريحاتها بأن التمثيل أخذها قليلاً من الغناء، لأنه الهواية الثانية الأقرب إلى قلبها، ولكنها عازمة على تعزيزها بالجديد في المراحل اللاحقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بشوشة تشارك في بطولة أهل الغرام مع السوري عابد فهد بشوشة تشارك في بطولة أهل الغرام مع السوري عابد فهد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday