تكريم الفنانة الإماراتية حصه في القرية التراثية الثقافية
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

تقديرًا لمشاركتها المميزة في فعاليات "مهرجان زايد"

تكريم الفنانة الإماراتية حصه في "القرية التراثية الثقافية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم الفنانة الإماراتية حصه في "القرية التراثية الثقافية"

تكريم الفنانة الإماراتية حصه
العين ـ فيصل المنهالي

كرَّمت قرية التراث الثقافية في مدينة العين، ممثلة في الشاعر الإماراتي خلفان بن نعمان الكعبي، الفنانة الإماراتية "حصه" وقدمت لها شهادة ودرعًا تكريميًا، وسط حضور كبير من أهل فلسطين" دور مهم في الثقافة والتوعية" href="../../../culture/book/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86-%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%85%D9%87%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%B9%D9%8A%D8%A9.html" target="_blank">الصحافة والإعلام وعدد من المكرمين الذين شاركوا خلال العام الماضي في جميع النشاطات التي قدمتها القرية خلال أيام العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والمناسبات الأخرى.

وأكد الشاعر الكعبي عن سعادته لوجود حصه في عدد من النشاطات التي نظمت في القرية التراثية، مضيفًا: تستحق الفنانة الشابة الإماراتية حصه كل الأمنيات الطيبة وهذا التكريم التي تستحقه بجدارة، بعد أن قدمت معنا مجموعة من بينها أغنية وطن زايد التي قدمتها في العيد الوطني، ومشاركتها في مهرجان زايد للتراث تحت إشرافنا.

وأبدى الكعبي سعادته بتجربته الخاصة معها من خلال غنائها أشعاره في أغنية "وطن زايد"، التي تصدى لتلحينها الملحن والمنتج الإماراتي "خطاف" الذي تم تكريمه أيضًا في الاحتفالية ذاتها التي أقيمت في مسرح قرية التراث.

ومن جهتها، أكدت حصه التي قدمت خلال فعاليات الاحتفالية أغنية اختارتها من بين أغانيها المنفردة التي قدمتها تحت عنوان "عليه أحن أكثر من أمه" من الشاعر الإماراتي سعيد عبدالله لوعيظي وألحان "خطاف" وتوزيع محمد الماسي، أنها لن تتوقف عن الغناء في هذه المحافل الوطنية والإنسانية والأعمال التي تظهر تراث دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج، متعهدة باستمرارها في تقديم اللون الغنائي الإماراتي بشكل مستمر الى جانب إعدادها مجموعة من الأعمال بالألوان الغنائية الخليجية في هذا الوقت من مسيرتها الفنية، قبل أن تتجه إلى الغناء العربي، الذي تضعه بين أعينها وضمن خطتها الإدارية والإعلامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفنانة الإماراتية حصه في القرية التراثية الثقافية تكريم الفنانة الإماراتية حصه في القرية التراثية الثقافية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday