تكريم الفنانة ديانا حداد خلال مهرجان ليلة نجوم الشاشة
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

تستعد لعرض أحدث أغانيها "الأرض غنت ميجانا"

تكريم الفنانة ديانا حداد خلال مهرجان "ليلة نجوم الشاشة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم الفنانة ديانا حداد خلال مهرجان "ليلة نجوم الشاشة"

النجمة ديانا حداد
دبي - سعيد المهيري


كُرِّمت النجمة ديانا حداد خلال فعاليات مهرجان "ليلة نجوم الشاشة" في مدينة الدار البيضاء في المغرب، وذلك بعد نجاح أغنيتها المغربية الأخيرة "لافيستا".


وتسلمت حداد، خلال الحفل، الذي عقد بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن الغنائي والتمثيلي المغربي والعربي، درعًا تكريميًا وشهادة تقدير خاصة، بعد أن قدمها المشرف العام على تنظيم ورعاية الحفل، الفنان المغربي سعيد الناصري.


وأكدت ديانا حداد أنها سعيدة بهذا التكريم الخاص الذي جاء من جهة فنية معتمدة في المغرب يرأسها الناصري، وأضافت: حققت أغنية لافيستا التي تعاونت خلالها مع المنتج الموسيقي المغربي الفرنسي (زاد) من ناحية الكلام واللحن، نجاحًا كبيرًا في المغرب، وهو ما جعل هذه الجهة الفنية تدعوني إلى الدار البيضاء لحضور وتسلم هذا التكريم الذي أعتز به؛ كونه من بلد أحبه وأحترمه، ولأني قدمت هذه الأغنية المغربية من محبتي الخاصة واحترامي لهذا اللون الموسيقي الجميل.


وأكملت حداد: هذا أقل ما يمكن أن أقدمه، ووجودي بينهم في يوم التكريم في المهرجان المخصص لدعم الفن المغربي، ما هو إلا لدعم هذا الفن ورواده من جميع أجياله، وأنا بدوري أهدي هذه الجائزة وهذا التكريم إلى جميع الشعب المغربي أينما كان.


ومن جهة أخرى، تستعد ديانا حداد لعرض ثاني أغاني الألبوم الجديد "يا بشر" بطريقة الفيديو كليب، وهو من كلمات الشاعر عبد الله أبوراس وألحان الموسيقار "طلال"، وتحمل عنوان "الأرض غنت ميجانا".


وأضافت ديانا: أظهر في الأغنية بمجموعة من الإطلالات الجديدة والمتميزة والمصورة بحرفية كبيرة مع المخرج اللبناني فادي حداد، عبر تعاوني الجديد معه، بعد نجاحنا في الأغنيات المصورة السابقة.


ومن المتوقع أن تطرح الأغنية خلال نهاية الأسبوع عبر قنوات روتانا (الجهة المنتجة لألبوم ديانا حداد) في العرض الأول، قبل أن يتم توزيعها عبر القنوات الفضائية المتخصصة الأخرى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفنانة ديانا حداد خلال مهرجان ليلة نجوم الشاشة تكريم الفنانة ديانا حداد خلال مهرجان ليلة نجوم الشاشة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday