حازم سمير يواجه عصابة احترافيَّة في شطرنج
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" تفاصيل مسلسل "أريد رجلًا"

حازم سمير يواجه عصابة احترافيَّة في "شطرنج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حازم سمير يواجه عصابة احترافيَّة في "شطرنج"

الفنان حازم سمير
القاهرة - مصطفى القياس

كشف الفنان حازم سمير، عن بدء تصوير مشاهده في مسلسل "أريد رجلًا"، أمام الفنان إياد نصار والتونسي ظافر عابدين، موضحًا أنه يجسد خلال العمل شخصية الضابط محسن صبري.
ويتضمن المسلسل 60 حلقة، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة، وإنتاج صباح إخوان.

وبيّن لـ"فلسطين اليوم"، أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية الاجتماعية، بين مجموعة من الأصدقاء، ومن المقرر عرض المسلسل على شبكة "OSN" في آيار/ مايو المقبل.

ولفت حازم سمير إلى أنه يواصل تصوير دوره في مسلسل "عيون القلب" أمام ماجد المصري ورانيا يوسف، ودينا فؤاد، ويجسد خلال أحداث العمل شخصية رجل الأعمال "ممتاز العطار" لتكشف الأحداث بعد ذلك عن هويته الحقيقية.

و"عيون القلب" تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى، وتدور أحداثه في 60 حلقة، ومن المقرر عرضه في كانون الثاني/ يناير 2015.

 وبدأ سمير تصوير مشاهده الأولى في مسلسل "شطرنج" والذي يجسد فيه شخصية ضابط في البحث الجنائي أمام نضال الشافعي، وهو العمل الذي بدأ في إخراجه الراحل نادر جلال قبل وفاته بأيام مع المخرج محمد حمدي.

 وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى ويواجه سلسلة جرائم من طرف مجرم محترف يمتلك فريقًا إجراميًا وتخلق الأحداث صراعًا حادًا بينهما فى محاولات الضابط، توقيف أفراد العصابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حازم سمير يواجه عصابة احترافيَّة في شطرنج حازم سمير يواجه عصابة احترافيَّة في شطرنج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday