حسين الديك يشيد بنجاح نقطة ضعفي ويستهجن شائعات صور
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ حفلته في جنوب لبنان "استثنائية"

حسين الديك يشيد بنجاح "نقطة ضعفي" ويستهجن شائعات صور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين الديك يشيد بنجاح "نقطة ضعفي" ويستهجن شائعات صور

الفنان السوري حسين الديك
بيروت ـ سليمان أصفهاني

استهجن الفنان السوري حسين الديك، ما قيل عن شجار كبير حصل في حفلة كان يحييها في مدينة صور جنوب لبنان، ثالث أيام عيد الفطر السعيد، مشيرًا إلى أنَّ الأمر كان عابرًا.

وأوضح الديك في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ الأمسية الفنية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى وأن الأمن المسؤول عن حماية المكان سيطر على شخص كان يريد الصعود بالقوة إلى المسرح لالتقاط صورة تذكارية.

وأضاف: "أدهشتني الأخبار التي قالت إنَّ ثمة تضاربًا حصل على المسرح وأنّ الحفل ألغي لأن كل ذلك أكاذيب وتلفيق وكل ما في الأمر أنَّ سوء تفاهم جرى مع أحد الساهرين وانتهى الأمر عند تلك الناحية".

وتابع: "أستغرب كيف أن البعض يعطي نفسه حق الاستنتاج والفبركة من دون وجه حق، وللعلم إنَّ الذين سعوا إلى الافتراء، حفلتي في صور كانت استثنائية وغير تقليدية والحضور فاق كل التوقعات".

وأشار إلى أنَّ الأصداء الايجابية التي واكبت أغنية "نقطة ضعفي" أفرحته كثيرًا، موضحًا أنَّ في جعبته أكثر من عمل فني في الوقت الحالي، قائلًا إنَّ حفلات فصل الصيف تشغله كثيرًا وهي واسعة النطاق بحسب تعبيره.

يُذكر أنَّ حسين الديك كان قد صوَّر فيديو كليب لأغنية "نقطة ضعفي" تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وعرض أول أيام عيد الفطر السعيد من خلال فضائية "اربيكا".      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الديك يشيد بنجاح نقطة ضعفي ويستهجن شائعات صور حسين الديك يشيد بنجاح نقطة ضعفي ويستهجن شائعات صور



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday