حسين الديك يشيد بنجاح نقطة ضعفي ويستهجن شائعات صور
آخر تحديث GMT 11:20:21
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ حفلته في جنوب لبنان "استثنائية"

حسين الديك يشيد بنجاح "نقطة ضعفي" ويستهجن شائعات صور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسين الديك يشيد بنجاح "نقطة ضعفي" ويستهجن شائعات صور

الفنان السوري حسين الديك
بيروت ـ سليمان أصفهاني

استهجن الفنان السوري حسين الديك، ما قيل عن شجار كبير حصل في حفلة كان يحييها في مدينة صور جنوب لبنان، ثالث أيام عيد الفطر السعيد، مشيرًا إلى أنَّ الأمر كان عابرًا.

وأوضح الديك في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ الأمسية الفنية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى وأن الأمن المسؤول عن حماية المكان سيطر على شخص كان يريد الصعود بالقوة إلى المسرح لالتقاط صورة تذكارية.

وأضاف: "أدهشتني الأخبار التي قالت إنَّ ثمة تضاربًا حصل على المسرح وأنّ الحفل ألغي لأن كل ذلك أكاذيب وتلفيق وكل ما في الأمر أنَّ سوء تفاهم جرى مع أحد الساهرين وانتهى الأمر عند تلك الناحية".

وتابع: "أستغرب كيف أن البعض يعطي نفسه حق الاستنتاج والفبركة من دون وجه حق، وللعلم إنَّ الذين سعوا إلى الافتراء، حفلتي في صور كانت استثنائية وغير تقليدية والحضور فاق كل التوقعات".

وأشار إلى أنَّ الأصداء الايجابية التي واكبت أغنية "نقطة ضعفي" أفرحته كثيرًا، موضحًا أنَّ في جعبته أكثر من عمل فني في الوقت الحالي، قائلًا إنَّ حفلات فصل الصيف تشغله كثيرًا وهي واسعة النطاق بحسب تعبيره.

يُذكر أنَّ حسين الديك كان قد صوَّر فيديو كليب لأغنية "نقطة ضعفي" تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، وعرض أول أيام عيد الفطر السعيد من خلال فضائية "اربيكا".      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الديك يشيد بنجاح نقطة ضعفي ويستهجن شائعات صور حسين الديك يشيد بنجاح نقطة ضعفي ويستهجن شائعات صور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday