ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير دويتو جديد في تركيا
آخر تحديث GMT 14:04:20
 فلسطين اليوم -

تطلق فيديو كليب "يا بشر" في مفاجأة من ناحية الأداء والفكرة

ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير "دويتو" جديد في تركيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير "دويتو" جديد في تركيا

الفنانة ديانا حداد
دبي - فلسطين اليوم

أعلنت برنسيسة الغناء العربي الفنانة ديانا حداد، عن تحضيرها لإطلاق عمل غنائي مصوّر بشكل "دويتو"، من ألحان الموسيقار "طلال"، بالمشاركة مع "فارس الأغنية العربية" الفنان عاصي الحلاني في تركيا.

 ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير دويتو جديد في تركيا

وأوضحت ديانا أنها تقيم الآن في تركيا مع الحلاني، من أجل تصوير أحدث أغنياتهما مع المخرج علاء الأنصاري، والتي تعد مفاجأة الوسط الفني من ناحية الكلمات التي تصدى لها الشاعر أحمد العلوي، ومن ناحية الألحان للموسيقار "طلال" الذي أوكل مهمة التوزيع الموسيقي للموسيقار حسام كامل.

 ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير دويتو جديد في تركيا

وأشارت إلى الانتهاء من عملية التصوير التي استمرت على مدار ثلاثة أيام، بعد فترة طويلة من التحضيرات في مدينة إسطنبول وسط جهد إنتاجي ضخم ومبهر.

وفي هذه المناسبة، أعربت ديانا حداد عن سعادتها بتجديد التعاون مع ألحان "طلال" في عمل وصفته بالرائع والمتميز في لحنه ابتداء من الفكرة التي أبدع "طلال" في ترجمتها موسيقيًا وأسلوبًا سيبهر الجميع من في الوطن العربي كافة، والتي تأتي بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة التي جمعتهما معًا في السابق.

 ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير دويتو جديد في تركيا

وتشهد الأغنية الجديدة التي لم يحدد حتى الآن موعدًا لإطلاقها عودة ديانا حداد لغناء "الدويتو" من جديد، والتي تجمعها لأول مرة مع الفنان عاصي الحلاني، الذين التقيا معًا في كواليس التصوير وأمام كاميرا علاء الأنصاري، مؤكدة أنها من الأعمال الغنائية التي ستترك بصمة في عالم الأغنية العربية، وتحمل توزيعًا موسيقيًا مختلفًا أبدع حسام كامل في تنفيذه ما بين تركيا ومصر والإمارات.

وتتعاون "البرنسيسة" كما يفضل أن يطلق عليها جمهورها، مع المخرج علاء الأنصاري لأول مرة من خلال هذا العمل المصور، وسط تفاؤل كبير بنجاحه وتميزه، خصوصًا أنه يضم أمورا إنتاجية كبيرة وضخمة على مستوى الوطن العربي.

ومن جهة أخرى، سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة الفيديو كليب المصور "يا بشر" للفنانة ديانا حداد والتي تقدم به مفاجأة أيضًا من ناحية الأداء والفكرة التي تظهر بها بشكل مختلف عن جميع الأغنيات المصورة الأخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير دويتو جديد في تركيا ديانا حداد تلتقي عاصي الحلاني لتصوير دويتو جديد في تركيا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday