دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في كدبة كل يوم وتنتظر الحكم النهائي
آخر تحديث GMT 10:39:54
 فلسطين اليوم -

الفنانة على كف عفريت بعد قرار هيئة المفوضين شطبها من نقابة الممثلين

دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في "كدبة كل يوم" وتنتظر الحكم النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في "كدبة كل يوم" وتنتظر الحكم النهائي

الفنانة دينا الشربيني
القاهرة - نسرين علاء الدين

تواصل الفنانة دينا الشربيني، البحث عن مخرج من قرار هيئة المفوضين القاضي بشطبها من نقابة المهن التمثيلية، على أمل العودة لمزاولة حياتها العملية بشكل طبيعي.

وصرَّح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بأن القرار الذي صدر من هيئة المفوضين ويقضي بتأييد شطب دينا الشربيني من نقابة المهن التمثيلية مجرد توصية وليس حكمًا نهائيًا، وأن النقابة في انتظار الحكم النهائي من المحكمة.
وأكد زكي، أن النقابة منحت "الشربيني"، تصريحًا بتصوير عمل درامي واحد، وسيتوقف هذا القرار على الحكم الذي سيصدر من المحكمة.

وأوضح المنتج محمد حفظي، أن دينا تصور معه حاليا مشاهدها في فيلم "كدبة كل يوم"، بتصريح من نقيب الممثلين ولا يعرف شيئًا عن قرار المفوضية وأن دينا تصور معه بشكل قانوني 100%

وأعرب الفنان أمير كرارة عن سعادته بالتصريح الذي منحته نقابة المهن التمثيلية للفنانة الشابة دينا الشربيني للعمل مرة أخرى غب التمثيل، قائلًا إنه بمجرد معرفة أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أعطى تصريحًا بالعمل لدينا الشربيني رشحها على الفور مع الشركة المنتجة لمسلسله الجديد "الطبال" للمشاركة فيه، حيث وافقت دينا وتعاقدت على المشاركة في العمل.

وأضاف كرارة أنه لا صحة لما يتردد أن المسلسل في أزمة بسبب اعتذار المخرجين عنه، مؤكدًا التعاقد أخيرًا بالفعل مع أحد المخرجين الذي سيتم الإعلان عن اسمه خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر البدء في التصوير فور الانتهاء من التحضيرات، حيث يواصل السيناريست هشام هلال كتابة حلقات المسلسل، علمًا أن المخرج محمد بكير كان قد اعتذر عن مسلسل "الطبال" الذي تنتجه دينا كريم، وتردد من بعده اعتذار المخرجة مريم أحمدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في كدبة كل يوم وتنتظر الحكم النهائي دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في كدبة كل يوم وتنتظر الحكم النهائي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday