دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في كدبة كل يوم وتنتظر الحكم النهائي
آخر تحديث GMT 08:38:15
 فلسطين اليوم -

الفنانة على كف عفريت بعد قرار هيئة المفوضين شطبها من نقابة الممثلين

دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في "كدبة كل يوم" وتنتظر الحكم النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في "كدبة كل يوم" وتنتظر الحكم النهائي

الفنانة دينا الشربيني
القاهرة - نسرين علاء الدين

تواصل الفنانة دينا الشربيني، البحث عن مخرج من قرار هيئة المفوضين القاضي بشطبها من نقابة المهن التمثيلية، على أمل العودة لمزاولة حياتها العملية بشكل طبيعي.

وصرَّح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بأن القرار الذي صدر من هيئة المفوضين ويقضي بتأييد شطب دينا الشربيني من نقابة المهن التمثيلية مجرد توصية وليس حكمًا نهائيًا، وأن النقابة في انتظار الحكم النهائي من المحكمة.
وأكد زكي، أن النقابة منحت "الشربيني"، تصريحًا بتصوير عمل درامي واحد، وسيتوقف هذا القرار على الحكم الذي سيصدر من المحكمة.

وأوضح المنتج محمد حفظي، أن دينا تصور معه حاليا مشاهدها في فيلم "كدبة كل يوم"، بتصريح من نقيب الممثلين ولا يعرف شيئًا عن قرار المفوضية وأن دينا تصور معه بشكل قانوني 100%

وأعرب الفنان أمير كرارة عن سعادته بالتصريح الذي منحته نقابة المهن التمثيلية للفنانة الشابة دينا الشربيني للعمل مرة أخرى غب التمثيل، قائلًا إنه بمجرد معرفة أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أعطى تصريحًا بالعمل لدينا الشربيني رشحها على الفور مع الشركة المنتجة لمسلسله الجديد "الطبال" للمشاركة فيه، حيث وافقت دينا وتعاقدت على المشاركة في العمل.

وأضاف كرارة أنه لا صحة لما يتردد أن المسلسل في أزمة بسبب اعتذار المخرجين عنه، مؤكدًا التعاقد أخيرًا بالفعل مع أحد المخرجين الذي سيتم الإعلان عن اسمه خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر البدء في التصوير فور الانتهاء من التحضيرات، حيث يواصل السيناريست هشام هلال كتابة حلقات المسلسل، علمًا أن المخرج محمد بكير كان قد اعتذر عن مسلسل "الطبال" الذي تنتجه دينا كريم، وتردد من بعده اعتذار المخرجة مريم أحمدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في كدبة كل يوم وتنتظر الحكم النهائي دينا الشربيني تستكمل تصوير دورها في كدبة كل يوم وتنتظر الحكم النهائي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday