رامي عياش ينفي ابتعاده عن الغناء بسبب التمثيل طالما يجيد المجالين
آخر تحديث GMT 11:13:51
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن أصداء "باباراتزي" كانت إيجابية

رامي عياش ينفي ابتعاده عن الغناء بسبب التمثيل طالما يجيد المجالين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي عياش ينفي ابتعاده عن الغناء بسبب التمثيل طالما يجيد المجالين

الفنان اللبناني رامي عياش
بيروت- ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني رامي عياش أنه افتتح فيلم "باباراتزي"، الذي يقوم ببطولته، في إمارة دبي، وأن الإقبال كان مهما من أهل الفن والإعلام.

وقال عياش، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، كنت أعلم أن الأصداء ستكون إيجابية وغير عادية، لأن التجربة غير تقليدية، والافتتاح في العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء،  تم وسط حشد من الفنانين والإعلاميين، وأتمنى أن تكون تلك الخطوة بوابة لمضاعفة تفعيل العمل السينمائي في أوساط المطربين والمطربات، لأن ليس من المقبول أن يحاصر الفنان نفسه في دائرة واحدة، طالما أنه قادر على العطاء في مجالات أخرى".

رامي أوضح أن اهتمامه حاليا بمسلسل "أمير الليل" مستمر، وأشار إلى أن التمثيل لن يدفعه إلى إهمال الغناء، لأنه يجد نفسه في المجالين، مضيفا "ليس بالضرورة أن أفقد مسارا من أجل آخر، مادمت أملك القدرة على العطاء في أكثر من إطار".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش ينفي ابتعاده عن الغناء بسبب التمثيل طالما يجيد المجالين رامي عياش ينفي ابتعاده عن الغناء بسبب التمثيل طالما يجيد المجالين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday