رولا سعد تعلن استعدادها لإطلاق عمل جديد يقلب جميع المقاييس
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أنها صبغت شعرها بغية التغيير

رولا سعد تعلن استعدادها لإطلاق عمل جديد يقلب جميع المقاييس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رولا سعد تعلن استعدادها لإطلاق عمل جديد يقلب جميع المقاييس

الفنانة اللبنانية رولا سعد
بيروت - سليمان اصفهاني

كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد، أنها صبغت شعرها باللون الأخضر بغية التغيير وتماشيًا مع الموضة الرائجة، وذلك بعد اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات على لون شعرها.

وأشارت رولا في حوار مع "فلسطين اليوم"، إلى أن "هناك من تناول الأمر بايجابية وهم كثر، فيما البعض الآخر لم يفضل تلك الخطوة، وأنا احترم كل الآراء لأنها نابعة من محبة وتقدير، وإنني أبادلهم نفس المشاعر والحرص".

وبيّنت "استعد لإطلاق عمل فني سيقلب المقاييس كما هي العادة لأنني حريصة على النوعية وليس الكمية، ومعظم الأعمال التي أطلقتها لاقت استحسان الآخرين، وهو الهدف الذي سعيت إليه منذ انطلاقتي الفنية، لان من يتمكن من إرضاء الناس هو الرابح في سباق الاستمرارية والتمركز في مواقع متقدمة تحت الأضواء".

ولفتت إلى أن من يلجأ إلى الشائعات لهدم نجاح الآخرين هو مراهن خاسر، لان التلفيق بحسب تعبيرها ليس أقوى من الحقيقة، ولا بد في النهاية أن تصل الأمور إلى نقطة تظهر عبرها كل التفاصيل وترتد النوايا على أصحابها، مؤكدة أنها لا تخشى هذه النوعية من الحروب لأنها متسلحة بمحبة الناس .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولا سعد تعلن استعدادها لإطلاق عمل جديد يقلب جميع المقاييس رولا سعد تعلن استعدادها لإطلاق عمل جديد يقلب جميع المقاييس



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday