رويدا عطية تدعي اعتداء المولي عليها بالضرب والسب وعلي ينفي
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

الخلاف يشتعل بين الفنانة السورية والمنتج الفني

رويدا عطية تدعي اعتداء "المولي" عليها بالضرب والسب و"علي" ينفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رويدا عطية تدعي اعتداء "المولي" عليها بالضرب والسب و"علي" ينفي

الفنانة السورية رويدا عطية
بيروت ـ ميشال حداد

يبدو أن التعاون بين الفنانة السورية رويدا عطية و شركة "المولي برودكشن" قد انتهت بعد خلافات من العيار الثقيل حصل مع مدير أعمالها اللبناني سمير المولي الذي تعاونت معه قبل عام و نصف العام بعد انفصالها عن مديرة أعمالها عنود معاليقي وقد أكدت مصادر لـ " فلسطين اليوم "أن وكيل المطربة كشف عن اعتداء لفظي و جسدي تعرضت له موكلته و قال المحامي أشرف الموسوي إن المنتج الفني مدير أعمال الفنان صابر الرباعي علي المولى اعتدى بالضرب على رويدا و أن ثمة خطوات قانونية سوف تتخذ ضمن ذلك الإطار.

وأوضحت المصادر  ان الأزمة حصلت بين سمير المولى و رويدا و بعدها انتقلت إلى والده علي المولى الذي حاول تهدأ الأمور لكنه لم يفلح و قد تطور الموقف دفعة واحدة وصولاً إلى توتر كبير بين الطرفين و يبدو أن عطية قررت اللجوء إلى القضاء لمقاضاة مدير أعمالها ووالده تمهيدًا لإلغاء عقد العمل المبرم معهما .

و كشفت المصادر أن رويدا ادعت الاعتداء عليها قبل يوم، في حين يكذب ذلك علي المولي المتواجد منذ أربعة أيام في مصر وظهر أمس عبر شاشة التلفزيون الجديد حين كان برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب و مما يضع علامات استفهام حول ما ادعت المطربة حصوله معها خاصة أن مدير أعمالها سمير المولي أيضًا خارج لبنان فمن هو الذي ضربها إذًا .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رويدا عطية تدعي اعتداء المولي عليها بالضرب والسب وعلي ينفي رويدا عطية تدعي اعتداء المولي عليها بالضرب والسب وعلي ينفي



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday