سمية الخشاب تعود بـالليلة الكبيرة ويا أنا يا أنتي
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" مشاريعها الجديدة

سمية الخشاب تعود بـ"الليلة الكبيرة" و"يا أنا يا أنتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمية الخشاب تعود بـ"الليلة الكبيرة" و"يا أنا يا أنتي"

الفنانة المصرية سمية الخشاب
القاهرة - مصطفى القياس

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب النقاب عن مشاريعها الفنية الجديدة، مؤكدة أنها تشهد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، ما بين العودة إلى السينما والدراما.

وأضافت سمية، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنها تعود للسينما من خلال فيلم "الليلة الكبيرة"، أما الدراما فستقدم مسلسل "يا أنا يا أنتي"، الذي تتعاون فيه مع فيفي عبده، بعد نجاحهما من قبل في "كيد النسا" و"الحقيقة والسراب".

 وتؤكد سمية على العلاقة الطيبة التي تجمعها بفيفي عبده، نافية بذلك الشائعات التي خرجت ضدهما طوال الفترة الماضية، مضيفة أنها تُقدر فيفي فنيًا وشخصيًا، حيث تقول: "فيفي إنسانة وفنانة محترمة، ومحبوبة من الجميع، وعلاقتي بها طيبة للغاية، وأنا سعيدة بتكرار التعاون مجددًا، فهذا التعاون نابع من الإنسجام الذي تجلى للجمهور أمام الشاشة من خلال تعاوننا معًا من قبل، ولذلك كررنا التعاون، وأشاعوا شائعات الخلاف بيننا حتى بعد أنَّ وقعنا على بطولة عمل واحد، ولكننا لا نكترث بهذه الشائعات السخيفة التي تخرج لأننا في النهاية علاقتنا طيبة".

 وأضافت سمية عن مسلسل "يا أنا يا أنتي" وقالت: "المسلسل غير متشابه مع "كيد النسا"، ولا نظهر فيه أنا وفيفي كـ"ضُرتين"، ولكن العمل جديد ومختلف علينا، ولكن هناك حالة من العداوة بيننا داخل العمل تخلق الكثير من المواقف الكوميدية، فحينما قرأنا سيناريو العمل أعجبنا للغاية التعاون معًا بعمل كوميدي وخفيف على الجمهور، وأتوقع لهذا العمل نجاح كبير في رمضان المُقبل".

كما اشادت سمية بدور المنتجة مها سليم التي تتولى إنتاج مسلسل "يا أنا يا أنتي"، وذكرت أنها سعيدة بتعاونها معها، مؤكدة على أهمية هذا التعاون الذي تتمنى أنَّ يُثمر عن نجاح كبير.

ومن ناحية أخرى، تعود سمية للسينما من خلال فيلم "الليلة الكبيرة" بعد غياب لأكثر من ثلاثة أعوام عنها، وتؤكد اشتياقها للعودة للعمل السينمائي، حيث تؤكد أنها كانت تتمنى العودة في أي وقت، ولكن الأمر كان يتوقف على العمل المناسب الذي يدفعها للعودة.

 واختتمت سمية حديثها بأمنياتها في العام الجديد وقالت: "أتمنى أنَّ يكون عام سعيد على الجميع، وأنَّ يتحقق فيه الأمن والسلام لأوطاننا العربية من أجل استقرار وراحة الشعوب، كما أتمنى أنَّ يكون عام مؤثر في حياتي الفنية والشخصية، وأنَّ يبتعد الحزن عننا ويأتي الفرح".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تعود بـالليلة الكبيرة ويا أنا يا أنتي سمية الخشاب تعود بـالليلة الكبيرة ويا أنا يا أنتي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday