سميرة سعيد تنفي شائعات دراستها لفيلم سينمائي مصري
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" بأنها لا ترى نفسها ممثلة إطلاقًا

سميرة سعيد تنفي شائعات دراستها لفيلم سينمائي مصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سميرة سعيد تنفي شائعات دراستها لفيلم سينمائي مصري

المطربة المغربية سميرة سعيد
القاهرة-محمود الرفاعي

نفت المطربة المغربية سميرة سعيد كافة الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول قيامها بتحضير فيلم سينمائي مصري جديد، وذلك بعد نجاح ألبومها الأخير "عايزة أعيش"، موضحة "لا أفكر في التمثيل مطلقا، ولو أردت أن أمثل، كنت قد فعلت الأمر من سنوات طويلة، فأنا ظهرت كممثلة مرة حينما كنت طفلة، ولا أرى نفسي في هذا المجال مطلقا، حيث أنني أخشى على مكانتي أن تتأثر بمجال لا أستطيع أن أمتلك كل مقاوماته".
 
وأضافت سميرة في حديث إلى "فلسطين اليوم، "الغناء بالنسبة لي هو الحياة ولا أحب ان اخوض تجربة أخرى سواه، فانا كمطربة امتلك كافة ادواتي التي تجعلني قادرة على النجاح بجانب فضل الله وجمهوري الكبير". وتابعت "التمثيل بالنسبة لي ينحصر في الكليبات التي اصورها، حيث انني أقدم مجهود تمثيلي بسيط لا يرتقي الى الاعمال الدرامية الكاملة ولكنه يعد جيد".
 
يُذكر أن سميرة سعيد انتهت مؤخرا من تصوير كليب اغنية "محصلش حاجة" في دولة صربيا ومن المقرر ان يتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة على قناة "روتانا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تنفي شائعات دراستها لفيلم سينمائي مصري سميرة سعيد تنفي شائعات دراستها لفيلم سينمائي مصري



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday