سيمون تنتهي من تصوير دورها في أحدث أعمالها جراب حواء
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" طرح "اسهر بقى لوحدك" قريبًا

سيمون تنتهي من تصوير دورها في أحدث أعمالها "جراب حواء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيمون تنتهي من تصوير دورها في أحدث أعمالها "جراب حواء"

الفنانة المصرية سيمون
القاهرة- إسلام خيري

تسعد الفنانة المصرية سيمون خلال الفترة المقبلة للاشتراك في فيلم سينمائي جديد، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها حتى يتم الانتهاء من التحضيرات والتفاصيل الخاصة به كافة، وانتهت أخيرًا من تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "جراب حواء"، وتجسِّد خلال السياق الدرامي للمسلسل دور مذيعة شهيرة تدافع عن القضايا المهمة رغم تعرضها للمشاكل والصعوبات.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل التي تواجه المجتمع المصري، وذلك عبر 60 حلقة تحتوي على 30 قصة كل قصة تقوم بها بطلة على مدار حلقتين، وتشارك في بطولة المسلسل عبير صبري، وأميرة فتحي، وسوسن بدر، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، وريم البارودي، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، وياسمين صبري، وأحمد عبدالعزيز، ومي سليم، ومي كساب، والمطربة بوسي، وانتصار، ومن تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق.

وأكدت سيمون، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنها تستعد أيضًا لتصوير أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة تحمل اسم "اسهر بقى لوحدك" من كلمات محمد علي، وألحان عزيز وجيه، وتوزيع باسم منير، متمنية أن يتم طرحها في عيد الحب المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تنتهي من تصوير دورها في أحدث أعمالها جراب حواء سيمون تنتهي من تصوير دورها في أحدث أعمالها جراب حواء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday