شكران مرتجى تقدم تجربة درامية فريدة في انتظار الياسمين
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن تفاصيل بعض أعمالها الدرامية

شكران مرتجى تقدم تجربة درامية فريدة "في انتظار الياسمين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شكران مرتجى تقدم تجربة درامية فريدة "في انتظار الياسمين"

الفنانة شكران مرتجى
دمشق ـ نور خوام

أكدت الفنانة شكران مرتجى، أنَّ موسم رمضان كان حافلًا بالنسبة إليها حيث تطل على جمهورها بخمسة أعمال درامية فقط خلال شهر الصوم، أولها كان الجزء السابع من مسلسل "باب الحارة" الذي تستمر فيه بتقديم شخصيّة "فوزيّة" زوجة "أبو بدر" الذي يؤدي دوره محمد خير الجرّاح.

وأوضحت شكران في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها انضمّت بعدها إلى قائمة "حارة المشرقة" لتلعب دور "زاكية" المرأة الفلسطينية التي تعمل ضمن منظمة للفدائيين في بيروت، وتكتشف لاحقا خيانة زوجها، محمد قنوع.

وأشارت إلى أنَّ الدور الأبرز لها هذا الموسم كان في مسلسل "بانتظار الياسمين" الذي لعبت فيه دورًا جديدًا تمامًا وخصوصًا على مستوى الأداء والشكل بشخصية "أم عزيز"، موضحة أنّها امرأة تنزح مع زوجها إلى الحديقة بسبب الحرب، وتتعرض لحادثة هناك، وينعكس ذلك على حالتها النفسية، وتعاملها مع الآخرين، فتصبح أكثر تمردًا، وقسوةً، لكنّها تعود في النهاية إلى طبيعتها.

وبينت شكران أنها شاركت كذلك في المسلسل اللبناني "سوا" من تأليف رينيه فركودس، وإخراج شارل شلالا، بالتزامن مع بطولة مسلسل "دنيا 2015" الذي عادت لتؤدّي فيه شخصيّة "طرفة العبد" الشهيرة، معربة عن سعادتها بالعودة إلى تأدية هذه الشخصية التي حققت لها حضورًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكران مرتجى تقدم تجربة درامية فريدة في انتظار الياسمين شكران مرتجى تقدم تجربة درامية فريدة في انتظار الياسمين



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday