صافينار تكشف عن أنَّ دورها درامي وكوميدي محترم سيعجب جمهورها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

عبَّرت لـ"فلسطين اليوم" عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "أبو البنات"

صافينار تكشف عن أنَّ دورها درامي وكوميدي محترم سيعجب جمهورها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صافينار تكشف عن أنَّ دورها درامي وكوميدي محترم سيعجب جمهورها

الفنانة صافينار
القاهرة - إسلام خيري

عبَّرت الفنانة صافينار عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في بطولة أول مسلسل درامي لها في مصر، وهو مسلسل "أبو البنات" و مع نجم له جماهيره وشعبية كبيرة وهو النجم مصطفى شعبان. ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر  رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية .

 وكشفت في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" عن أن موافقتها على مسلسل "أبو البنات" كانت لاسباب عديدة ، منها أن موضوع المسلسل جديد ومختلف وهادف للمجتمع المصري ويحمل رسالة مهمة للاسرة المصرية سوف يعرفها عند متابعته المسلسل في رمضان، كما ان الدور جديد تماما خصوصا انه سيكون مختلفاً عن كل اعمالي السينمائية السابقة، اذ سيكون دوري فيه على مساحة كبيرة من الدراما، وسيعتمد بشكل اساسي على الكوميديا الخفيفة والرقص بحيث انه سيحتوي على نسبة بسيطة جدا من الرقص، وكل مشاهدي ستحتوي على دراما ليس فيها اسفاف وكوميديا محترمة جداً، خصوصا ان الدراما تدخل كل بيت مصري ويجب مراعاة ذلك، كما انني أود أن أخوض اول تجربة درامية من خلال مسلسل قوي لنجم قوي له جمهور كبير يتابعه،  فضلا عن ان الدور مميز ومختلف عن كل ادواري السابقة وسوف يقدمني للجمهور في شكل مختلف عما هو اعتاد ان يراني فية خلال الفترة الماضية .

 وقالت الفنانة الأرمنيَّة ، انها قد انتهت من تصوير نصف احداث دورها في المسلسل، وسوف تظهر خلال السياق الدرامي للعمل في دور زوجة الفنانة مصطفى شعبان وأم لثلاث البنات ولا اعمل أي مهنة، فهي تعد "ست بيت" لتتفرغ لتربية بنات مصطفى شعبان كما ان الشخصية سوف تحمل كثيراً من المفاجآت للمشاهدين والجمهور عبر تسلسل الحلقات حين عرضها .

وعن تعاونها مع الفنان مصطفى شعبان لأول مرة، قالت الفنانة صافينار انه "شخص لطيف للغاية ومحترم جدا، ويضفي جواً من المرح والبهجة على "لوكيشن" التصوير، فهو انسان طيب جدا وكواليس المسلسل ممتعة جدا واتمنى ان يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الشهر الكريم عبر الفضائيات" .

وعن المنافسة في رمضان، اكدت انها لا تخاف من المنافسة نهائيا في رمضان، وذلك لان لدي يقيناً تاماً في ان المسلسل الجيد سوف يفرض نفسة على المشاهد المصري في أي وقت سواء اكان في رمضان او خارج موسم رمضان، المهم السيناريو الموضوع القوي الذي يجذب المشاهد من اول لحظة من مشاهدة العمل، ولكن بالعكس فإن هذه المنافسة تخلق روحاً من الاحساس بالنجاح، خصوصا وسط هذا الكم الكبير من الاعمال الدرامية التي يتم عرضها في الشهر الكريم، فانا أحب المنافسة القوية، وأنا لدي يقين تام بأن مسلسل "أبو البنات" عمل مهم للاسرة المصرية وسوف يلقى نجاحاً كبيراً في رمضان.

 وعن أي الاوقات تفضل عرض الاعمال الدرامية أفادت "طبعاً في رمضان، وذلك لان كل النساء تقريبا تكون مشغولة في الشهر الكريم بتحضير الطعام ومشاهدة المسلسلات وتكون مفترغة لمتابعة عمل او اكثر يجذبوها.

وعن السينما افادت صافينار، أعلنت انها عقب انتهائها من تصوير مسلسل "أبو البنات" سوف تتعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد، رافضة "الافصاح عن أية تفاصيل أخرى بانتظار أن يتم توقيع العقد وتحديد موعد بدء التصوير، مشيرة الى أنها تخاف من الحسد جدا، وعلى رأي المصريين"العين فلقت الحجر" ، فانا بخاف الاعلان عن أية تفاصيل تخص أي عمل فني ادخلة قبل البدء في تصويره" .

 وعن رايها في السينما، اعلنت انها غير راضية تماما عن حال السينما في الوقت الحالي، وأنها  تنتظر منها الافضل والأحسن خلال الفترة المقبلة قائلة"هذه ليست السينما المصرية التي ابهرت العالم؟! فحتى الان نحن لا يوجد لدينا سينما قوية وهي في الوقت الحالي ضعيفة ."

وختمت صافينار حديثها عن الدراما المصرية قائلة: ان حال الدراما في مصر افضل بكثير من حال السينما المصرية، فأنا دائما ما اتابع المسلسلات المصرية التي تعد افضل بكثير من المسلسلات التركية والهندية، بعكس السينما فالافلام الهندية افضل بكثير من المصرية" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صافينار تكشف عن أنَّ دورها درامي وكوميدي محترم سيعجب جمهورها صافينار تكشف عن أنَّ دورها درامي وكوميدي محترم سيعجب جمهورها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday