صباح فخري ينفي تعرضه لأزمة صحية ويهاجم مروجي الأكاذيب
آخر تحديث GMT 21:19:17
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ "فلسطين اليوم" عن أنّه يتمتع بصحة جيدة وبألف خير

صباح فخري ينفي تعرضه لأزمة صحية ويهاجم مروجي الأكاذيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صباح فخري ينفي تعرضه لأزمة صحية ويهاجم مروجي الأكاذيب

الفنان السوري القدير صباح فخري
بيروت - سليمان أصفهاني

نفى الفنان السوري القدير صباح فخري، أن يكون تعرض لأزمة صحية، قبل أيام، في العاصمة اللبنانية بيروت، مبرزًا أنّ وضعه الصحي مستقر، ولا يعاني من أي مضاعفات، مؤكدًا: "أقول للعابثين في أخبار صحتي؛ كفاكم متاجرة في تلك الأكاذيب فالأرواح ملك لخالقها، وليس من حقكم التلاعب بها في كل لحظة".

وأوضح فخري، أنّه في الوقت الحالي، لا يحيي السهرات؛ إلا في حالات استثنائية مع نجله الفنان أنس فخري، مبيّنًا أنّ الأطباء نصحوه بذلك بعد الجلطة الدماغية التي أصابته قبل أعوام في سورية، وأكد أنّه يجري يعص المقابلات الإعلامية التي لا تسبب له الإرهاق، وأثنى على موهبة نجله التي استطاع عبرها أن يصل إلى الناس من دون وساطة بحسب تعبيره.

و كانت شائعات، أطلقت، أخيرًا، حول صباح فخري، تفيد أنّه نقل إلى مستشفى "جبل لبنان"، شرق العاصمة بيروت، بعد أزمة صحية ألمت به، وأن عددًا من الفنانين تهافتوا لزيارته، وتبين أنّ كل تلك المعلومات مجرد أكاذيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صباح فخري ينفي تعرضه لأزمة صحية ويهاجم مروجي الأكاذيب صباح فخري ينفي تعرضه لأزمة صحية ويهاجم مروجي الأكاذيب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday