صبا مبارك تنفي وجود خلاف مع حسن الرداد بسبب حق ميت
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

أعربت عن حزنها الشديد بسبب حذف اسمها من تتر العمل

صبا مبارك تنفي وجود خلاف مع حسن الرداد بسبب "حق ميت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صبا مبارك تنفي وجود خلاف مع حسن الرداد بسبب "حق ميت"

الفنانة الأردنية صبا مبارك
القاهره ـ ساميه محمد

نفت الفنانة الأردنية صبا مبارك وجود خلافات بينها وبين حسن الرداد، بعد الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل المختلفة خلال الأيام الماضية، والتي أكدت وجود خلاف بينهما بسبب مسلسلهما الجديد "حق ميت".

 ووضعت صبا صورة جديدة تجمعها بالفنان المصري حسن الرداد عبر حسابها على موقع مشاركة الصور "أنستغرام"، قائلة "مفيش أصلاً خلاف بيني وبين حسن الرداد".

وأعربت الفنانة الأردنية عن حزنها الشديد بسبب حذف اسمها من تتر مسلسل "حق ميت"، لافتة إلى أن الجهة المنتجة تجاهلتها، رغم أنها تمثل البطولة النسائية للعمل، مؤكدة أن المجاملات لها دور كبير في ذلك.

ومن الجدير بالذكر، أن "حق ميت"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي، ومن بطولة إيمي سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأشرف زكي وأحمد صيام ووائل عبد العزيز.

وتجسد مبارك دور مذيعة مشهورة تقدم برنامج "توك شو"، وتتعرض لكثير من القضايا الاجتماعية، والسياسية، وتكشف العديد من ملفات الفساد، مما يعرضها للضغوط، والمشكلات وتتوالى الأحداث.

وتدور أحداث العمل حول شاب بريء تعرض للظلم في حياته وتوالت عليه العديد من المشاكل ، ليتحول هذا الشاب من الاستقامة إلي شخص يحاول بقدر الإمكان أن يضع حدا للظلم الذي وقع عليه من خلال الإجرام عن طريق دراما اجتماعية تحمل طابع التشويق والإثارة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبا مبارك تنفي وجود خلاف مع حسن الرداد بسبب حق ميت صبا مبارك تنفي وجود خلاف مع حسن الرداد بسبب حق ميت



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday