صلاح عبدالله يؤكد وجود خلافات على  عودة مندور
آخر تحديث GMT 01:41:44
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن رفضه الجزء الثاني

صلاح عبدالله يؤكد وجود خلافات على "عودة مندور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح عبدالله يؤكد وجود خلافات على  "عودة مندور"

الفنان صلاح عبدالله
القاهرة - سهير محمد

أكّد الفنان صلاح عبدالله أنه رفض  المشاركة فى الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" الذي سبق وقدمه بمشاركه الممثل السوري جمال سليمان منذ 9 أعوام، وتم تغيير اسمه إلى "عودة مندور".

وأوضح، في حديث مع "فلسطين اليوم"، أن سبب رفضه  هو عدم علمه بالاستعداد لجزء ثاني، موضحًا أن مخرج الجزء الثاني حسني صالح قد أجرى اتصالًا هاتفيًا به وأخبره بنيته فى خروج جزء جديد من المسلسل، "وبعدها بعدة أشهر فوجئت بورود الكثير من الأخبار حول استعدادهم دون العودة إلى الشخصيات الأساسية بالمسلسل، التى لاتعرف تطورات الأحداث". وعن تغير اسم المسلسل بسبب الخلافات القضائية بين ورثة الكاتب محمد صفاء عامر وناصر عبدالرحمن مؤلف العمل الجديد وصنّاعه، أكّد عبدالله أنه لا يعرف شىء عنها وليس طرفًا فى هذا النزاع أو الخلاف حتى يتابعه.

 وعلى جانب أخر، يستكمل عبدالله تصوير دوره فى مسلسل "ظرف أسود" مع عمرو يوسف، بعد أن انتهى من تصوير دوره فى مسلسل "ساحرة الجنوب" الذى من المفترض أن تخوض به حورية فرغلى السباق الرمضاني المقبل.
 
وعن مشاركته فى دبلجة مسلسل "السندباد"، أبرز  سعادته بهذه التجربة لأن "هذه الصناعة تأخرنا فيها وهذا لا يقلل من قيمتي كفنان مصري"، بل على العكس هو يعطى الأعمال التى يضع عليها صوته صبغة مصرية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح عبدالله يؤكد وجود خلافات على  عودة مندور صلاح عبدالله يؤكد وجود خلافات على  عودة مندور



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday