طارق صبري يلتحق بفريق الكيف ويستأنف تصوير السبع أرواح
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ العمل يدور في إطار بوليسي تشويقي

طارق صبري يلتحق بفريق "الكيف" ويستأنف تصوير "السبع أرواح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق صبري يلتحق بفريق "الكيف" ويستأنف تصوير "السبع أرواح"

الفنان الشاب طارق صبري
القاهرة- إسلام خيري

يستأنف الفنان الشاب طارق صبري تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "السبع أرواح" الأسبوع المقبل، كما انضم أخيرًا إلى أسرة المسلسل الجديد "الكيف".
وأكد صبري، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، أنه سيظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية "أمجد غالي"، وهو دكتور أمراض عصبية ويعالج الفنانة رانيا يوسف التي تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، ولكنه يكتشف أنه يوجد مؤامرة عليها ويحاول مساعدتها، وبالفعل يقوم بتهريبها من المستشفى وتحدث بينهما قصة حب وتطورات كثيرة، ستظهر ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية.

ومسلسل "السبع أرواح" تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول شرطي ينتهي من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة وبعد أن يصل هذا الرجل إلى حكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتي تنقلب حياته رأسًا على عقب.
ويشارك في بطولة العمل خالد النبوي، وإياد نصار، ورانيا يوسف، وطارق صبري، ووليد فواز، وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.

ويلعب في "الكيف" شخصية جديدة عليه تمامًا، وهي شخصية وليد الأخ الثالث لـ"مزاجنجي" الشخصية التي يجسدها الفنان باسم سمرة، وصلاح الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد رزق، مؤكدًا أن هذه الشخصية مستحدثة على العمل ولم تكن موجودة ضمن السياق الدامي لاحداث الفيلم، الذي تم تقديمه سابقًا، وأنها شخصية متشعبة ولها خطوط درامية كثيرة.

و"الكيف" من بطولة أحمد رزق، وباسم سمرة، ولوسي، وأحمد خليل، وبيومي فؤاد، وسهر الصايغ، وعفاف شعيب، وأحمد فؤاد سليم، وياسر الطوبجي، وميريهان حسين، ودعاء رجب، وسعد الصغير، ومن تأليف أحمد أبوزيد، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، وإخراج محمد النقلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق صبري يلتحق بفريق الكيف ويستأنف تصوير السبع أرواح طارق صبري يلتحق بفريق الكيف ويستأنف تصوير السبع أرواح



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday