عبد الغني يُعلن أسباب رفضه سلسال الدم والقيصر
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أنه يبحث عن أدوار جديدة

عبد الغني يُعلن أسباب رفضه "سلسال الدم" و"القيصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الغني يُعلن أسباب رفضه "سلسال الدم" و"القيصر"

الفنان أحمد سعيد عبد الغني
القاهرة-إسلام خيري

كشف الفنان أحمد سعيد عبد الغني، سر اعتذاره عن كل من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع، بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، وكذلك مسلسل" القيصر" بطولة النجم يوسف الشريف مرجعًا السبب إلى أنَ دور "حمدان" في مسلسل "سلسال الدم" لن يستطيع تقديم جديد بالشخصية، مشيرًا إلى أنه تشبَع بشكل كبير من الدور ولن يقدر على تقديم شيء جديد بالعمل لذلك فضل الاعتذار عنه.
 
وأفاد عبد الغني في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم" بخصوص رفضه مسلسل "القصير"، بأنه "كان من المفترض تقديم شخصية ضابط شرطة وهذه الشخصية هي الأخرى قدمتها في أكثر من عمل فني وقد تشبعت منها وتقدميها على الشاشة مرة أخرى لن يكون إضافة جديدة بالنسبة لدي ففضلت الاعتذار عن الدور لأنني دائما ما ابحث عن الدور الجديد والمختلف والذي يكون بمثابة إضافة حقيقة بالنسبة لدي".
 
يذكر أن مسلسل "سلسال الدم" الجزء الثالث يتم عرضة حاليا على شاشات القنوات الفضائية بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وعلا غانم ورندا البحيري، ورامي وحيد ونرمين ماهر ورشوان توفيق، ومن تأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الغني يُعلن أسباب رفضه سلسال الدم والقيصر عبد الغني يُعلن أسباب رفضه سلسال الدم والقيصر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday