عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات امبراطورية مين
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" صعوبة عودة فريق "فور إم"

عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات "امبراطورية مين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات "امبراطورية مين"

الفنان عزت أبوعوف
القاهرة- شيماء مكاوي

كشف الفنان المصري عزت أبوعوف عن عدم ندمه على أي عمل قدمه عبر تاريخه الفني الطويل، مدافعًا عن مسلسل "العملية ميسي"، ومشيدًا برومانسية "اتهام".

وتحدث أبوعوف، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، عن آخر أعماله: "اشتركت هذا العام في ثلاثة أعمال هما مسلسل "العملية ميسي" و"اتهام" و"إمبراطورية مين" وأعتز بهذه الأعمال كثيرًا.

وعن النقد الذي وجّه إلى مسلسل "العملية ميسي"، ذكر: "هذا العمل تم الاستعداد له بشكل كبير، ولكن للأسف كنت أتوقع أنَّ يكون حجم نجاحه أكبر بكثير من هذا، فعلى الرغم من ردود الأفعال الإيجابية عن العمل، إلا أنه لم ينجح بالقدر الذي تم الاستعداد له".

أما عن مسلسله الثاني "اتهام"، فأكد أنَّ هذا العمل كان أكثر من رائع؛ لأنه جمع بين العديد من البلدان العربية بمختلف فنانيها، وهذا نادرًا ما يحدث، كما إنَّ الإخراج كان مميز للغاية لفيليب الأسمر، وكان رومانسي حالم وهو عمل جديد من نوعه وسط الأعمال المليئة بالعنف والضرب وغيرها".

ويتابع: "أما مسلسل "إمبراطورية مين" فهو عمل مميز للغاية، وأسعدني كثيرًا وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت لهذا العمل، إلا أنني لا أبالي لها لأنه عمل قوي جدًا وهادف يؤرخ لفترة من تاريخ مصر".

عما تردد إنَّ هذا العمل يسيئ إلى مصر، يذكر عزت: "هذا العمل لم يسيئ إلى مصر في شئ، فعلى العكس تمامًا هو يعرض فقط فترة من التخبط الذي كان يعيشه المواطن المصري في فترة من الفترات".

وعن عدم اشتراكه في الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة يذكر: "كانت جميع الأعمال التي تعرض علي في ذلك الوقت لا تناسبني، لذا رفضت الظهور في السينما إلا بعمل يتناسب معي ومع مشواري الفني والحمدلله السينما الآن في حالة انتعاش، وبالتأكيد سأشترك في أعمال فنية قادمة".

وعن اشتراكه في الحملة الإعلانية مع شقيقاته يؤكد: "في البداية رفضت الاشتراك والظهور أنا وأخواتي، لكن الفكرة نفسها أعجبتنا كثيرًا لذا اشتركنا فيها ولم نتردد.

وبسؤاله عن إمكانية عودة فرقة "فور إم" مرة آخرى، ذكر: "كنا نفكر في هذا لكن للأسف كلا منا  له حياته ومشاغله وأعتقد أنه من الصعب تكرار تلك التجربة مرة أخرى.

وعن برامج المواهب الغنائية يؤكد: "تعجبني كثيرًا وأتابعها باستمرار فنحن بحاجة لهذه البرامج التي يتم من خلالها تقديم مواهب لا أحد يعرف عنها شيئًا.

أما عن حياته الخاصة فيذكر: "بعد وفاة زوجتي أعيش حياة هادئة مع ابني وابنتي ولكني أشتاق كثيرًا لحفيدتي "صبا" فبعد انفصال ابني عن زوجته أخذت حفيدتي معها وهذا شئ أزعجني كثيرًا فهي كل حياتي وأفتقدها كثيرًا".
وعن الجديد الذي ينوي تقديمه أكد: "أنا الآن في مرحلة القراءة ولم أستقر بعد على الاشتراك في عمل وعندما أشترك في عمل سأعلن عنه على الفور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات امبراطورية مين عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات امبراطورية مين



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday