عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات امبراطورية مين
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" صعوبة عودة فريق "فور إم"

عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات "امبراطورية مين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات "امبراطورية مين"

الفنان عزت أبوعوف
القاهرة- شيماء مكاوي

كشف الفنان المصري عزت أبوعوف عن عدم ندمه على أي عمل قدمه عبر تاريخه الفني الطويل، مدافعًا عن مسلسل "العملية ميسي"، ومشيدًا برومانسية "اتهام".

وتحدث أبوعوف، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، عن آخر أعماله: "اشتركت هذا العام في ثلاثة أعمال هما مسلسل "العملية ميسي" و"اتهام" و"إمبراطورية مين" وأعتز بهذه الأعمال كثيرًا.

وعن النقد الذي وجّه إلى مسلسل "العملية ميسي"، ذكر: "هذا العمل تم الاستعداد له بشكل كبير، ولكن للأسف كنت أتوقع أنَّ يكون حجم نجاحه أكبر بكثير من هذا، فعلى الرغم من ردود الأفعال الإيجابية عن العمل، إلا أنه لم ينجح بالقدر الذي تم الاستعداد له".

أما عن مسلسله الثاني "اتهام"، فأكد أنَّ هذا العمل كان أكثر من رائع؛ لأنه جمع بين العديد من البلدان العربية بمختلف فنانيها، وهذا نادرًا ما يحدث، كما إنَّ الإخراج كان مميز للغاية لفيليب الأسمر، وكان رومانسي حالم وهو عمل جديد من نوعه وسط الأعمال المليئة بالعنف والضرب وغيرها".

ويتابع: "أما مسلسل "إمبراطورية مين" فهو عمل مميز للغاية، وأسعدني كثيرًا وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت لهذا العمل، إلا أنني لا أبالي لها لأنه عمل قوي جدًا وهادف يؤرخ لفترة من تاريخ مصر".

عما تردد إنَّ هذا العمل يسيئ إلى مصر، يذكر عزت: "هذا العمل لم يسيئ إلى مصر في شئ، فعلى العكس تمامًا هو يعرض فقط فترة من التخبط الذي كان يعيشه المواطن المصري في فترة من الفترات".

وعن عدم اشتراكه في الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة يذكر: "كانت جميع الأعمال التي تعرض علي في ذلك الوقت لا تناسبني، لذا رفضت الظهور في السينما إلا بعمل يتناسب معي ومع مشواري الفني والحمدلله السينما الآن في حالة انتعاش، وبالتأكيد سأشترك في أعمال فنية قادمة".

وعن اشتراكه في الحملة الإعلانية مع شقيقاته يؤكد: "في البداية رفضت الاشتراك والظهور أنا وأخواتي، لكن الفكرة نفسها أعجبتنا كثيرًا لذا اشتركنا فيها ولم نتردد.

وبسؤاله عن إمكانية عودة فرقة "فور إم" مرة آخرى، ذكر: "كنا نفكر في هذا لكن للأسف كلا منا  له حياته ومشاغله وأعتقد أنه من الصعب تكرار تلك التجربة مرة أخرى.

وعن برامج المواهب الغنائية يؤكد: "تعجبني كثيرًا وأتابعها باستمرار فنحن بحاجة لهذه البرامج التي يتم من خلالها تقديم مواهب لا أحد يعرف عنها شيئًا.

أما عن حياته الخاصة فيذكر: "بعد وفاة زوجتي أعيش حياة هادئة مع ابني وابنتي ولكني أشتاق كثيرًا لحفيدتي "صبا" فبعد انفصال ابني عن زوجته أخذت حفيدتي معها وهذا شئ أزعجني كثيرًا فهي كل حياتي وأفتقدها كثيرًا".
وعن الجديد الذي ينوي تقديمه أكد: "أنا الآن في مرحلة القراءة ولم أستقر بعد على الاشتراك في عمل وعندما أشترك في عمل سأعلن عنه على الفور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات امبراطورية مين عزت أبو عوف يؤكد أنَّه لا يبالي بانتقادات امبراطورية مين



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday