علامة يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة بيغ بانغ
آخر تحديث GMT 21:42:26
 فلسطين اليوم -

بحضور الشيخ منصور بن راشد آل مكتوم ومجلس الإدارة

علامة يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة "بيغ بانغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة "بيغ بانغ"

علامة يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة بيغ بانغ
القاهرة – محمود الرفاعي

افتتحت العلامة التجارية الشهيرة للساعات "هوبلت" محلها التجاري العاشر في الشرق الأوسط، في "دبي مول"، وجهة التسوّق الأكبر والأكثر استقطاباً في المنطقة، احتفالاً بالسنة العاشرة على إطلاق مجموعة "بيغ بانغ".

وحضر السوبر ستار راغب علامة حفل الافتتاح كضيف شرف، مع لفيف من الشخصيات المهمة إلى جانب رئيس مجلس إدارة "هوبلت" جان كلود بيفير، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ماركو تيديسكي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "أحمد صديقي وأولاده"، عبد الحميد أحمد صديقي.

وقد بدأت فعاليات المناسبة وسط ردهة "غراند أتريوم" حيث عُرضت صور لقطع من مجموعة "بيغ بانغ" للمرة الأولى على مستوى العالم، ثمّ انتقلت إلى المحل الذي كُشف عنه بعد حجبه بواسطة غطاء على أنغام أغنية "الجميع يحتاج الحب”.

كما تميّزت الأمسية بعرض رائع للمنسّق والمنتج الموسيقي بيار رافان، فضلًا عن تخطيط مباشر باللغة العربية لشعار "هوبلت تحبّ دبي" من الخطّاط المشهور وسام شوكتـ، وعزّز حضور الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الرابط الخاص بين "هوبلت" ودبي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة بيغ بانغ علامة يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة بيغ بانغ



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday