علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـجورج واشنطن
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

النجم اللبناني يتوَّج بدرع التميُّز تقديرًا لمشواره الحافل

علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـ"جورج واشنطن"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـ"جورج واشنطن"

حفل تخرج طلاب الماجستير بكلية الاقتصاد والتجارة
القاهرة- محمود الرفاعي

لبَّى المطرب اللبناني راغب علامة دعوة جامعة جورج واشنطن الأميركية لحضور حفل تخرج طلاب الماجستير بكلية الاقتصاد والتجارة.

وجاء خطاب علامة إلى الخريجين من جميع الجنسيات باللغة الإنجليزية مهنئًا إياهم بالنجاح وجاءت كلمته كالتالي: النجاح لا يكمن فقط في الوصول إلى أهدافنا بل أيضًا بالسعي إلى هدف جديد، و بالتالي تحويل أحلامنا إلى حقيقة بالجهد والمثابرة.

ثم تابع متسائلًا: برأيكم، ما هو سبب وجودي معكم اليوم.. هل السبب شهرتي؟ كلا، السبب الحقيقي وراء وجودي هنا هو قصتي، قصة حلم جميل راودني منذ الصغر، لم أكن أعلم إن كنت سأحقق هذا الحلم؛ لأن دخول عالم الفن كان يعتبر من المحرّمات في عائلتي ومجتمعي، لازلت حتى اليوم أذكر كلام والدتي عندما كانت تسألني ما إذا كنت جديًا في ترك كل شيء من حولي من أجل الفن والموسيقى وكانت دائمًا تخاف من ردة فعل المجتمع والناس.

وأضاف النجم اللبناني: لاشك أيضًا أن وجودي معكم سببه سلسلة من النجاحات حققتها خلال مسيرتي الفنية والعملية خدمة للوطن الذين أنتمي إليه، هذا الوطن الذي ذاق طعم الحروب طوال الأعوام الماضية، والذي حوّلته السياسة الداخلية والخارجية الى ساحة صراع للمتآمرين على السلام والأمان، من المؤسف جدًا أننا أمّة تتصدر عناوين الأخبار بسبب مشاكل سياسية لدول أخرى، هذا البلد الصغير بمساحته, الكبير بمضمونه، ولكن لاشك أن وطني لبنان هو وطن قوي ودائمًا يلملم الجراح ويعود أقوى من السابق.

وقد منح عميد جامعة جورج واشنطن، جورج جبور، درع التميُّز للسفير راغب علامة تكريمًا له على نجاحاته طوال الثلاثين عامًا الماضية وعلى الخدمات الاجتماعية والإنسانية التي قدّمها للمجتمع والوطن.

وأخيرًا شكر راغب علامة جبور وأعضاء جامعة جورج واشنطن لهذه الدعوة المميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـجورج واشنطن علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـجورج واشنطن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday