علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـجورج واشنطن
آخر تحديث GMT 16:00:58
 فلسطين اليوم -

النجم اللبناني يتوَّج بدرع التميُّز تقديرًا لمشواره الحافل

علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـ"جورج واشنطن"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـ"جورج واشنطن"

حفل تخرج طلاب الماجستير بكلية الاقتصاد والتجارة
القاهرة- محمود الرفاعي

لبَّى المطرب اللبناني راغب علامة دعوة جامعة جورج واشنطن الأميركية لحضور حفل تخرج طلاب الماجستير بكلية الاقتصاد والتجارة.

وجاء خطاب علامة إلى الخريجين من جميع الجنسيات باللغة الإنجليزية مهنئًا إياهم بالنجاح وجاءت كلمته كالتالي: النجاح لا يكمن فقط في الوصول إلى أهدافنا بل أيضًا بالسعي إلى هدف جديد، و بالتالي تحويل أحلامنا إلى حقيقة بالجهد والمثابرة.

ثم تابع متسائلًا: برأيكم، ما هو سبب وجودي معكم اليوم.. هل السبب شهرتي؟ كلا، السبب الحقيقي وراء وجودي هنا هو قصتي، قصة حلم جميل راودني منذ الصغر، لم أكن أعلم إن كنت سأحقق هذا الحلم؛ لأن دخول عالم الفن كان يعتبر من المحرّمات في عائلتي ومجتمعي، لازلت حتى اليوم أذكر كلام والدتي عندما كانت تسألني ما إذا كنت جديًا في ترك كل شيء من حولي من أجل الفن والموسيقى وكانت دائمًا تخاف من ردة فعل المجتمع والناس.

وأضاف النجم اللبناني: لاشك أيضًا أن وجودي معكم سببه سلسلة من النجاحات حققتها خلال مسيرتي الفنية والعملية خدمة للوطن الذين أنتمي إليه، هذا الوطن الذي ذاق طعم الحروب طوال الأعوام الماضية، والذي حوّلته السياسة الداخلية والخارجية الى ساحة صراع للمتآمرين على السلام والأمان، من المؤسف جدًا أننا أمّة تتصدر عناوين الأخبار بسبب مشاكل سياسية لدول أخرى، هذا البلد الصغير بمساحته, الكبير بمضمونه، ولكن لاشك أن وطني لبنان هو وطن قوي ودائمًا يلملم الجراح ويعود أقوى من السابق.

وقد منح عميد جامعة جورج واشنطن، جورج جبور، درع التميُّز للسفير راغب علامة تكريمًا له على نجاحاته طوال الثلاثين عامًا الماضية وعلى الخدمات الاجتماعية والإنسانية التي قدّمها للمجتمع والوطن.

وأخيرًا شكر راغب علامة جبور وأعضاء جامعة جورج واشنطن لهذه الدعوة المميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـجورج واشنطن علامة يشهد الاحتفال بتخرج طلاب الماجستير بـجورج واشنطن



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday