علامة يطالب بحصول النساء على حصة أكبر في حُكم لبنان
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أنَّ الرجل لم يثبت الكفاءة المطلوبة والمتوقعة منه

علامة يطالب بحصول النساء على حصة أكبر في حُكم لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة يطالب بحصول النساء على حصة أكبر في حُكم لبنان

النجم اللبناني راغب علامة
القاهرة– محمود الرفاعي

طالب النجم اللبناني راغب علامة بمنح المرأة حصة أكبر في حُكم لبنان، مؤكدًا أن الرجل للأسف لم يثبت الكفاءة المطلوبة والمتوقعة منه.جاء ذلك خلال حضوره الاحتفالية الخاصة بدعم المرأة العربية في مقر الإسكوا في بيروت، وسط عدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية، والفنية، والسياسية والجمعيات المدنية المعنية بحقوق المرأة.

وبدأ راغب علامة خطابه قائلاً ''عندما دعيت للمشاركة في هذا الاحتفال لم أكن أتخيل أنني سأكون قد خسرت المرأة الأغلى في العالم الأقرب إلى قلبي وهي أمي، المرأة نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر.. هي الأم والأخت والزوجة والابنة والصديقة"”.

وأكد سفير النوايا الحسنة أن المرأة في الكثير من الدول لاتزال غير موجودة، وأن المساواة بين الجنسين ليست فقط حقاً أساسيًا من حقوق الإنسان، ولكن أيضًا أساسًا من الأسُس الضرورية اللازمة لإحلال السلام والرخاء.

واختتم: لو كانت المرأة شريكًا حقيقيًا في الحكم في لبنان لما وجدنا هذا الكم من الوقاحة في السياسة، هذا البلد العزيز على قلبنا جميعًا، لذلك فأنا أطالب بحصة أكبر للمرأة في حُكم لبنان لأن الرجل للأسف لم يثبت الكفاءة المطلوبة والمتوقعة منه، كل عام ونحن معًا يداً بيد لنبني عالمًا يسوده السلام والأمان والمحبة.. عالمًا ينمو تحت راية العدل والمساواة والإنسانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة يطالب بحصول النساء على حصة أكبر في حُكم لبنان علامة يطالب بحصول النساء على حصة أكبر في حُكم لبنان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday