عمرو ياسين يؤكد مشاركة إلهام شاهين في تصوير ليالي الحلمية
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ "فلسطين اليوم" أن التصوير سيستمر شهرين

عمرو ياسين يؤكد مشاركة إلهام شاهين في تصوير "ليالي الحلمية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو ياسين يؤكد مشاركة إلهام شاهين في تصوير "ليالي الحلمية"

مسلسل " ليالي الحلمية "
القاهرة - شيماء مكاوي

بدأ اليوم تصوير أولى مشاهد مسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس، فيما أوضح المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين إن اليوم بدء أولى تصوير مشاهد ليالي الحلمية الجزء السادس في مدينة الإنتاج الإعلامي وسيستمر التصوير في المدينة لمدة شهرين.

وشارك اليوم في تصوير هذه المشاهد كوكبة من النجوم من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين والفنان محمد متولي والفنان حمدي المرغني الذي شارك من قبل في مسرح مصر .

وعن اكتمال أسرة العمل، أضاف  في تصريح خاص لـ " فلسطين اليوم " قائلًا : "نعم اكتمل العمل بانضمام الفنانة درة والفنان محمد عادل والفنان محمد رياض والفنان محمد متولي وحمدي المرغني وفردوس عبد الحميد و أحمد عبد الوارث و عهدي صدقي وهشام سليم و العمل من إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف أيمن بهجت قمر بالاشتراك معي."

يعد مسلسل ليالي الحلمية أسطورة في عالم الدراما المصرية .. كتبها الراحل أسامة أنور عكاشة وأخرجها إسماعيل عبد الحافظ، صورت التاريخ المصري الحديث من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينات على مدى 5 أجزاء. شارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المصريين زاد عددهم عن 300 ممثل.

المسلسل يؤرخ لتاريخ مصر عبر تاريخ حي الحلمية الذي كان في بدايته حي راقي للباشوات والبهوات والطبقة الارستقراطية ثم تحول لحي شعبي يقيم به البسطاء من عامة الناس والطبقة والوسطى وتحت الوسطى من الشعب المصري، فهو مسلسل إجمالا يحكي عن مصر بشعبها وعلاقتها الاجتماعية ويعكس حلاوة الروح المصرية .

المسلسل تم إيقافه منذ عشرون عامًا حيث إن الجزء الخامس منه تم تقديمه في عام 1995 .
إلي أن قرر المؤلف أيمن بهجت قمر بالاشتراك مع الفنان والمؤلف عمرو محمود يس لكتابة جزء سادس من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الماضي وحتى الآن لم يمحى من ذاكرة الدراما المصرية .

واتفقا مع المنتج محمود شميس والمنتج طارق صيام والمخرج العبقري مجدي أبو عميرة على إنتاج جزء سادس من ليالي الحلمية ليعود "الزمن الجميل"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو ياسين يؤكد مشاركة إلهام شاهين في تصوير ليالي الحلمية عمرو ياسين يؤكد مشاركة إلهام شاهين في تصوير ليالي الحلمية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday