فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل
آخر تحديث GMT 19:16:36
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" اختيار لوس أنجلوس لتصوير أغنيته

فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل

الفنان فارس كرم
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني فارس كرم أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في واشنطن قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة؛ للغناء في حفلي زفاف، الأول في دبي والثاني في أبوظبي، وسيعود بعدها إلى ولاية لوس أنجلوس لتصوير أغنية "بلا حب بلا بطيخ"، موضحًا أنه رفض المشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين أميركا ودبي وأوروبا.

وأوضح كرم، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه غنّى في لوس أنجلوس وديترويت وبوسطن، وأنه يعتبر تلك الحفلات من أجمل وأضخم السهرات في الولايات المتحدة، وأن عدد الحاضرين لم يكن يقل عن 1800 شخص في كل حفلة.

وأضاف أنه بعد الإمارات سيعود إلى أميركا وتحديدًا ولاية لوس أنجلوس؛ لبدء تصوير أغنية "بلا حب بلا بطيخ"، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان الموسيقار ملحم بركات، وبعدها ستكون له محطة فنية في فنزويلا على أن يعود بعدها إلى لبنان، متابعًا بقوله: حفلات الصيف كثيرة وغير محدودة وتنقسم بين لبنان والخارج، وسأبادر في هذا الفصل إلى طرح أغنيتين في الأسواق من إنتاج شركة "روتانا".

ورفض الفنان اللبناني التعليق على التصريحات التي أدلى بها بعض الفنانين بشأن السفر إلى الولايات المتحدة، مؤكدًا بقوله "لن أرد لأن الإناء ينضح بما فيه والغيرة قد تفعل أي شيء في هذه الأيام"، كما تناول الحملات التي شنّت عليه بعد التصريح الذي أدلى به حول الفنان فضل شاكر في العاصمة القطرية الدوحة، قائلًا: الحملات مفبركة؛ لأن الناس يعلمون من أنا وإلى أي مدى وطنيتي تتحكم بمشاعري.

وأضاف: ولقد تحدثت في قطر عن فضل الفنان وليس أي شيء آخر، وتمنيت أن يعود عن أيّة خطوة خارجة عن الفن، كونه مع جورج وسوف من أجمل الأصوات في الوطن العربي، وهي الناحية التي أرفض أن تبنى فوق دماء أي شهيد للجيش اللبناني أو أي مواطن بريء, وأقول للذين أرادوا التغني بالوطنية اذهبوا تعلموا النشيد الوطني اللبناني قبل أن ترموا أحقادكم ضدي، من المعيب أن يأتِ هؤلاء بالفتن من أجل إرضاء غيرتهم وأحقادهم.

وأبدى النجم اللبناني شغفه بأسرته الصغيرة، مؤكدًا أنه يتصل يوميًّا ولأكثر من مرة بوالديه وشقيقاته للاطمئنان على أحوالهم، وحينما يكون في لبنان يبقى بالقرب منهم, فهم نقطة ضعفه وأعز ما يملك في الحياة إلى جانب فنه وجمهوره.

وتلقى كرم في الولايات المتحدة الأميركية عرضًا للمشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين أميركا ودبي وأوروبا، مؤكدًا أن المخرج من أصول عربية ويمتلك الجنسية الأميركية، ولكنه اعتذر لأنه يهوى الغناء ولا يرى في نفسه موهبة التمثيل على الإطلاق, مختتمًا: أنا من النوع الذي لا يتهور في اتخاذ القرارات المصيرية التي من ممكن أن تكون سلبية حال كانت غير مدروسة, لذلك أفكر وأقرر وأقتنع بالقرارات التي طالما كانت صائبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday