فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكد لـ"فلسطين اليوم" اختيار لوس أنجلوس لتصوير أغنيته

فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل

الفنان فارس كرم
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني فارس كرم أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في واشنطن قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة؛ للغناء في حفلي زفاف، الأول في دبي والثاني في أبوظبي، وسيعود بعدها إلى ولاية لوس أنجلوس لتصوير أغنية "بلا حب بلا بطيخ"، موضحًا أنه رفض المشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين أميركا ودبي وأوروبا.

وأوضح كرم، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه غنّى في لوس أنجلوس وديترويت وبوسطن، وأنه يعتبر تلك الحفلات من أجمل وأضخم السهرات في الولايات المتحدة، وأن عدد الحاضرين لم يكن يقل عن 1800 شخص في كل حفلة.

وأضاف أنه بعد الإمارات سيعود إلى أميركا وتحديدًا ولاية لوس أنجلوس؛ لبدء تصوير أغنية "بلا حب بلا بطيخ"، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان الموسيقار ملحم بركات، وبعدها ستكون له محطة فنية في فنزويلا على أن يعود بعدها إلى لبنان، متابعًا بقوله: حفلات الصيف كثيرة وغير محدودة وتنقسم بين لبنان والخارج، وسأبادر في هذا الفصل إلى طرح أغنيتين في الأسواق من إنتاج شركة "روتانا".

ورفض الفنان اللبناني التعليق على التصريحات التي أدلى بها بعض الفنانين بشأن السفر إلى الولايات المتحدة، مؤكدًا بقوله "لن أرد لأن الإناء ينضح بما فيه والغيرة قد تفعل أي شيء في هذه الأيام"، كما تناول الحملات التي شنّت عليه بعد التصريح الذي أدلى به حول الفنان فضل شاكر في العاصمة القطرية الدوحة، قائلًا: الحملات مفبركة؛ لأن الناس يعلمون من أنا وإلى أي مدى وطنيتي تتحكم بمشاعري.

وأضاف: ولقد تحدثت في قطر عن فضل الفنان وليس أي شيء آخر، وتمنيت أن يعود عن أيّة خطوة خارجة عن الفن، كونه مع جورج وسوف من أجمل الأصوات في الوطن العربي، وهي الناحية التي أرفض أن تبنى فوق دماء أي شهيد للجيش اللبناني أو أي مواطن بريء, وأقول للذين أرادوا التغني بالوطنية اذهبوا تعلموا النشيد الوطني اللبناني قبل أن ترموا أحقادكم ضدي، من المعيب أن يأتِ هؤلاء بالفتن من أجل إرضاء غيرتهم وأحقادهم.

وأبدى النجم اللبناني شغفه بأسرته الصغيرة، مؤكدًا أنه يتصل يوميًّا ولأكثر من مرة بوالديه وشقيقاته للاطمئنان على أحوالهم، وحينما يكون في لبنان يبقى بالقرب منهم, فهم نقطة ضعفه وأعز ما يملك في الحياة إلى جانب فنه وجمهوره.

وتلقى كرم في الولايات المتحدة الأميركية عرضًا للمشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين أميركا ودبي وأوروبا، مؤكدًا أن المخرج من أصول عربية ويمتلك الجنسية الأميركية، ولكنه اعتذر لأنه يهوى الغناء ولا يرى في نفسه موهبة التمثيل على الإطلاق, مختتمًا: أنا من النوع الذي لا يتهور في اتخاذ القرارات المصيرية التي من ممكن أن تكون سلبية حال كانت غير مدروسة, لذلك أفكر وأقرر وأقتنع بالقرارات التي طالما كانت صائبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday