فارس كرم يعتزم إطلاق أغنيته بلا حب بلا بطيخ قريبًا
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" التعاون مع الشاب خالد في "ديو"

فارس كرم يعتزم إطلاق أغنيته "بلا حب بلا بطيخ" قريبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يعتزم إطلاق أغنيته "بلا حب بلا بطيخ" قريبًا

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت- ميشال حداد

نفى الفنان اللبناني فارس كرم، الاتفاق على غناء "ديو" مع الفنان الجزائري الشاب خالد، خلال لقائهما على هامش احتفال الـ"فورمولا وان" في أبو ظبي، مشيرًا إلى أنه نشر صورًا من هذا اللقاء عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأضاف كرم في تصريح إلى "فلسطين اليوم": "لم نتحدث عن ثنائي غنائي وأنا أحب فن وخصوصية خالد وكنت سعيدًا بلقائه فهو شخص مرح وعفوي واجتماعي بامتياز".

وأكد أنه يحيي حفلًا خاصًا في لبنان هذا الأسبوع، وأنَّ ثمة تحضيرات ميدانية تتم الآن لإطلاق أغنية "بلا حب بلا بطيخ" التي كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها الموسيقار ملحم بركات وتنتجها شركة "روتانا".

وكشف أنه سيحيي حفل عيد رأس السنة في اليونان؛ ليس لأن ثمة عدم استقرار في لبنان، بل لأن العرض الذي طرح أمامه كان جيدًا، مضيفًا: "لسنا في حالة حرب في لبنان والحمد لله أمورنا صعبة لكنها ماضية نحو الحركة وطالما كنا نعيش بقلق ليس من الآن بل منذ أعوام وكانت سياحتنا بخير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يعتزم إطلاق أغنيته بلا حب بلا بطيخ قريبًا فارس كرم يعتزم إطلاق أغنيته بلا حب بلا بطيخ قريبًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday