فتحي عبد الوهاب يعبّر عن سعادته بالعودة إلى السينما
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ"فلسطين اليوم" أنّ "ريجاتا" مفاجأة

فتحي عبد الوهاب يعبّر عن سعادته بالعودة إلى "السينما"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتحي عبد الوهاب يعبّر عن سعادته بالعودة إلى "السينما"

الفنان فتحي عبد الوهاب
القاهرة ـ مصطفى القياس

عبّر الفنان فتحي عبد الوهاب عن سعادته بالمشاركة في فيلم "ريجاتا"، الذي يمثل عودته إلى "السينما" بعد غياب لأكثر من عامين، مؤكدّا أنه سيمثل مفاجأة ضخمة للجمهور.

وأضاف عبد الوهاب لـ"فلسطين اليوم"، "سعدت بالتعاون مع الفنانة يسرا وعمرو سعد، وأُقدم فى هذا العمل دورًا مُختلفًا ولكن لا أستطيع الكشف عن أي تفاصيل خاصة نظرًا لرغبتي أنا وفريق العمل في الحفاظ على عنصر التشويق".
ونفى ارتباط الفيلم بأي أحداث سياسية، موضحًا أنه يمثل قصة مختلفة، ويلمس شريحة كبيرة من الجمهور، لافتًا إلى أن ضعف الإنتاج وغياب الأعمال المناسبة وراء غيابه عن "السينما" خلال الفترة السابقة.

وتابع قوله ق"قدّمت فيلم (ساعة ونص) في عام 2012، وحقق نجاحا كبيرًا إلى جانب وجودي في (الدراما) ولا أعتبر نفسي غائبًا عن جمهوري، بل اعتذرت عن أعمال فنية لم أجد نفسي فيها، وأبحث عن مناطق تمثيلية بعيدة عن التقليد والملل".
 وأشار إلى أنه سعيد بمشاركته في مسلسل "دهشة" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي اعتبره "مدرسة تمثيل مميزة للغاية"، مبينًا أنه يقرأ حاليًا مجموعة من العروض التي قدمت له لاختيار العمل الفني الذي سيخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتحي عبد الوهاب يعبّر عن سعادته بالعودة إلى السينما فتحي عبد الوهاب يعبّر عن سعادته بالعودة إلى السينما



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday