قمر تؤكّد أن اتهامات الغرور لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها
آخر تحديث GMT 10:58:26
 فلسطين اليوم -

أكدت ل "فلسطين اليوم" أن هجوم الاعلام غير مبرر

قمر تؤكّد أن اتهامات "الغرور" لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قمر تؤكّد أن اتهامات "الغرور" لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها

الفنانة اللبنانية قمر
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية قمر ان الهجوم الذي شن عليها في بعض وسائل الاعلام غير مبرر على الاطلاق خصوصًا انها ذهبت الى عزاء والدة الفنان راغب علامة للتعزية و ليس لإجراء المقابلات، و قالت : "وصلت الى قاعة العزاء و شاء البعض اجراء حوارات معي فقلت لهم اتيت كي أقوم بواجبي و ليس لإطلاق التصاريح و يبدو ان تلك الناحية استفزتهم فقاموا بمهاجمتي مع العلم أنني تصرفت بكل لياقة مع اهل الاعلام".

قمر أوضحت في حوار مع "فلسطين اليوم" ان البعض أراد ان "يفتح مواضيع معها في توقيت غير صحيح" لان المناسبة كانت للعزاء و ليس للوقوف امام الكاميرات وأوضحت بالقول : "انا اعشق التواضع ولا اتعامل بفوقية مع احد على الاطلاق ولا ادري من أي أتوا لي بمسألة انني تصرفت بغرور معهم من المعيب ان يصار اطلاق مثل تلك الاتهامات التي لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها ."

وكانت بعض وسائل الاعلام اللبناني قد هاجمت قمر بعد خروجها من عزاء والدة راغب علامة بعد ان رفضت الادلاء بأي تصريح و هي الناحية التي اجبرتها على الرد كي لا تبقى الصورة غير واضحة بحسب ما قالت .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمر تؤكّد أن اتهامات الغرور لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها قمر تؤكّد أن اتهامات الغرور لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday