قمر تؤكّد أن اتهامات الغرور لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكدت ل "فلسطين اليوم" أن هجوم الاعلام غير مبرر

قمر تؤكّد أن اتهامات "الغرور" لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قمر تؤكّد أن اتهامات "الغرور" لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها

الفنانة اللبنانية قمر
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية قمر ان الهجوم الذي شن عليها في بعض وسائل الاعلام غير مبرر على الاطلاق خصوصًا انها ذهبت الى عزاء والدة الفنان راغب علامة للتعزية و ليس لإجراء المقابلات، و قالت : "وصلت الى قاعة العزاء و شاء البعض اجراء حوارات معي فقلت لهم اتيت كي أقوم بواجبي و ليس لإطلاق التصاريح و يبدو ان تلك الناحية استفزتهم فقاموا بمهاجمتي مع العلم أنني تصرفت بكل لياقة مع اهل الاعلام".

قمر أوضحت في حوار مع "فلسطين اليوم" ان البعض أراد ان "يفتح مواضيع معها في توقيت غير صحيح" لان المناسبة كانت للعزاء و ليس للوقوف امام الكاميرات وأوضحت بالقول : "انا اعشق التواضع ولا اتعامل بفوقية مع احد على الاطلاق ولا ادري من أي أتوا لي بمسألة انني تصرفت بغرور معهم من المعيب ان يصار اطلاق مثل تلك الاتهامات التي لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها ."

وكانت بعض وسائل الاعلام اللبناني قد هاجمت قمر بعد خروجها من عزاء والدة راغب علامة بعد ان رفضت الادلاء بأي تصريح و هي الناحية التي اجبرتها على الرد كي لا تبقى الصورة غير واضحة بحسب ما قالت .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمر تؤكّد أن اتهامات الغرور لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها قمر تؤكّد أن اتهامات الغرور لا أساس لها الا في اذهان مطلقيها



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday