كرم يشكر الجاليات العربية التي استقبلته في أميركا بحفاوة
آخر تحديث GMT 14:34:33
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ "فلسطين اليوم" أن جولته ستشمل اكثر من ولاية

كرم يشكر الجاليات العربية التي استقبلته في أميركا بحفاوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرم يشكر الجاليات العربية التي استقبلته في أميركا بحفاوة

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني فارس كرم انه أحيا أول حفلاته في أميركا قبل أيام في ولاية نيو جيرسي، حيث أشار إلى الحفاوة الكبيرة التي إستُقبل بها من قبل الجاليات العربية هناك، وقال : "أشكرهم على كل ما فعلوه للتعبير عن محبتهم لي وإنني ابادلهم نفس المشاعر والاحاسيس الصادقة ولا شك أن للجالية اللبنانية ايضًا حصة كبيرة ضمن ذلك الاطار الذي غمرني بلياقته".

وأوضح الفنان كرم لـ " فلسطين اليوم "، أن جولته الفنية في أميركا سوف تشمل أكثر من ولاية، مضيفًا: "سوف أحيي 6 حفلات في ولايات عدة، وألتقي بأبناء الجاليات العربية والأحد في نيو جيرسي أدهشتي سيدة أميركية غنت امامي أغنية "ع الطيب" بمفردات عربية تعلمتها وهو الأمر الذي افرحني خصوصًا بعد أن اشارت إلى أنها استمعت إلى الأغنية في دبي خلال رحلة سياحية و باتت تردد لحنها".

وحول مخططاته المستقبلية قال كرم :"بعد أميركا سأعود إلى لبنان لإطلاق اغنية "بلا حب بلا بطيخ" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس و ألحان الموسيقار ملحم بركات"

 

 

 

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرم يشكر الجاليات العربية التي استقبلته في أميركا بحفاوة كرم يشكر الجاليات العربية التي استقبلته في أميركا بحفاوة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday