لاميتا فرنجية تؤكد عودتها إلى بيروت للحصول على الراحة
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ "فلسطين اليوم" عن سعادتها بنبأ حملها

لاميتا فرنجية تؤكد عودتها إلى بيروت للحصول على الراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاميتا فرنجية تؤكد عودتها إلى بيروت للحصول على الراحة

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أنها حامل بالفعل في الأشهر الأولى من زوجها إيدي مخرز، وأشارت إلى أن ذلك الخبر قلب حياتها رأساً على عقب كونها كانت تنتظر الاقتراب من أحاسيس الأمومة بشكل ملموس.

وقالت لاميتا في تصريح لـ"فلسطين اليوم": "سعادتي لا توصف خصوصًا أنني كنت انتظر هذا الشعور بفارغ الصبر، ولاشك أن للأمومة نكهتها الخاصة التي ربما لا يدركها المرء إلا حين يصل إليها".

وأضافت: "لم أحدد بعد اسم الجنين لأنني لم أعرف جنسه بعد، وحين سأتفق عليه مع زوجي سوف أعلن ذلك أمام الجميع؛ لأن الحدث مميز وسعيد، ومن المفترض أن أشارك تفاصيله مع الناس الذين طالما أحببتهم وأحبوني".

أكدت لاميتا أنها تتواجد حاليًا في الأردن في زيارة عمل فنية ستنتقل بعدها إلى العاصمة اللبنانية بيروت للاستراحة قليلاً قبل الدخول في أشهر الحمل المتقدمة، لافتة إلى أنها ستؤجل النشاطات الفنية التي تتطلب المجهود إلى وقت ما بعد الولادة، وستقتصر إطلالاتها على مشاريع فنية محددة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاميتا فرنجية تؤكد عودتها إلى بيروت للحصول على الراحة لاميتا فرنجية تؤكد عودتها إلى بيروت للحصول على الراحة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday